الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق نساء ضد النساء جامعه حايل يتصدر الترند في تويتر السعودية

تم تداول هاشتاق #نساء_ضد_النساء_جامعه_حايل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الإثنين، السادس عشر من ديسمبر، الموافق التاسع عشر من ربيع الثاني لعام 1441 هجريا، وارتفع إلى الترند السعودي.

يرجع تداول هذا الوسم وظهوره في قائمة الأكثر تداولا في السعودية إلى شكاوى العديد من طالبات جامعة جايل من موظفات الأمن، حيث اشتكت بعض الطالبات من قيام الموظفات بتفتيش مشدد واعتبرنه تفتيشا غير مبرر وغير عادل.

بسبب هذا الهاشتاق، سخر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي على تويتر، وقام أحد المغردين بالسخرية قائلا: “عندما يتم منح الحمقى السلطة، يتم ذلك لإذلالهم وجعل الطالبة تتوسل لهم لتجربة السلطة! وإذا لم تعجبها هيئتك الخارجية، فسوف تقوم بالانتقام منك! هل هذا منطقي؟ بصراحة، أعتقد أن الأمن في هذا الشكل ليس له أي دور سوى إزعاج الفتيات. وإذا كانت الفتيات ضد الفتيات، فهذا جامعة حائل”.

باسم ملهم يقول: إذا حرمتها، يضعونها كأمان ليظنوا أنها رقيب أول في القوات المسلحة ويخدعون منها. ولا أعرف اسمها بالفعل.

وقال حساب اللعبة: يجب أن يكون هناك قائمة رسمية للمحظورات يتم اتباعها من قبل المسؤولين قبل الطالبات، فلا يكون المحظور عندهم وفقا للشخص والمزاج

انتقد العديد من المغردات بشدة المضايقة التي تتعرض لها الطالبات الجامعيات من قبل الموظفين عند دخولهن الجامعة.

وفقا لتغريدات المغردين على تويتر، سنقوم بتصنيف قائمة الملابس الممنوعة من الارتداء أثناء المرور من البوابة إلى الجامعة.

وفي سياق آخر، يمكن أن نجد بعض الحسابات التي تشير إلى أنها مجرد هاشتاقات تروج لمنطقة الحائل بسبب اقتراب موسم الحائل، وفقا لتغريدة من حساب يسمى موبي، سنستعرض ذلك فيما يلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى