أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أشهر نجوم امريكا

في هذه المقالة سوف نتحدث عزيزي القارئ عن أشهر نجوم أمريكا وممثلي هوليوود الذين حققوا نجاحا باهرا ليس فقط على مستوى الولايات المتحدة ولكن أيضا على مستوى العالم. وعندما يتم إصدار فيلم لأحدهم، بمجرد ذكر اسم الفنان يحقق الفيلم نجاحا كبيرا ويربح إيرادات ضخمة.

في الموسوعة، نقدم أخبار بعض النجوم العظماء مع نبذة مختصرة عن كل واحد منهم، الذين حققوا نجاحا من خلال أفلامهم التي بدأت في هوليوود حيث تتمتع الشركات السينمائية الكبيرة بالسيطرة والهيمنة على صناعة السينما في جميع أنحاء العالم.

نجوم امريكا

اسماء ممثلين هوليود الشباب

نقدم لكم في الفقرة التالية بعض أسماء الفنانين الشباب في الولايات المتحدة الأمريكية:

  • روبرت باتينسون Robert Pattinson: هو واحد من أبرز نجوم هوليود الشباب، حقق نجاحا كبيرا في العشر سنوات الأخيرة من خلال سلسلة أفلام مصاصي الدماء المعروفة بـ (توايليت)، وكما لعب دورا مميزا في فيلم هاري بوتر وكأس النار، وبسبب هذا أصبح اسمه مشهورا في عالم الفن والإعلام بسبب أفلامه الشيقة والغامضة وأداءه الرائع للأدوار.

  • زاك إيفرون Zac Efron: هو (زاكاري ديفيد ألكسندر إفرون) ولد عام (1978م) في ولاية كاليفورنيا وهو فنان تمثيلي وراقص ومطرب ومنتج أفلام أمريكي. بدأ مسيرته الفنية بالظهور في الإعلانات التجارية، ثم بدأ في الحصول على بعض الأدوار الصغيرة حتى حقق شهرته في عام (2006م) عندما قدم دوره في سلسلة أفلام (هاي سكول ميوزيكال) التي عرضت على قناة والت ديزني وحصل على جائزة (إيمي أوورد). واشتهر منذ ذلك الوقت وآخر أفلامه هو فيلم (نحن الأصدقاء).

  • James Edward Franco: جيمس ادوارد فرانكو ولد في عام (1978م) وهو فنان وكاتب سينمائي ومنتج في الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ مشواره الفني في نهاية التسعينات عندما قدم فيلما تلفزيونيا في عام (2001م) يحكي قصة الفنان (جيمس دين). حصل على جائزة (جولدن جلوب) كأفضل ممثل، وأحد أبرز أفلامه التي حققت نجاحا عالميا هو فيلم (127 ساعة) الذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل.

افضل ممثلين هوليود في التاريخ

  • جوني ديب Johnny Depp: عندما نتحدث عن أكثر نجوم هوليوود وسامة وطولا لا يمكن أن ننسى (جوني ديب)، وهو أحد أكثر النجوم الأمريكيين شعبية وحصولا على الجوائز الأكاديمية والعالمية الذهبية. في السنوات الأخيرة، يعتبر هو الممثل الأعلى أجرا في هوليوود.

  • ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio: يشتهر الممثل والمنتج الأمريكي بفوزه بجائزة الأوسكار بسبب أدائه الرائع في فيلم العائد، وتم ترشيحه للجائزة الكبيرة هذه خمس مرات، وأيضا تم ترشيحه لجائزة (بافتا) أربع مرات قبل أن يفوز بها في عام 2016، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى التي حصدها بسبب أدواره المتميزة التي تحظى بإشادة الجمهور وإعجابه، وبالطبع لا يمكننا أن ننسى دوره الكبير في فيلم (تايتانيك).

  • ويل سميث Will Smith: الكوميدي الشهير الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير الأمريكية والعالمية بأكملها، والمتميز بأدواره المميزة والفائزة بالعديد من الجوائز، قدم فيلما بعنوان (باد بويز)، وأعتبره الجمهور والنقاد أفضل ممثل في هوليوود وهو من أصول إفريقية.

ليسوا فقط نجوم هوليوود المميزين الناجحين، فهناك العديد من النجوم العظماء الذين لا يمكن ذكرهم جميعا. يكفي ذكر أسمائهم فقط على الأغلفة الدعائية للأفلام لجذب الجمهور إلى صالات السينما، ومن يجلس أمام التلفزيون ممسكا بجهاز التحكم (الريموت)، فلن يبتعد كثيرا عن اختيار مشاهدة فيلم من أفلام هؤلاء النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى