الإستثمارالموارد المالية

التميز لدراسات الجدوى

تعتبر شركة التميز لدراسات الجدوى من بين الشركات الكبرى التي تقدم دراسات الجدوى للمشروعات والمؤسسات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة المساعدة في تطوير أداء الشركات والمؤسسات القائمة. تتميز الشركة بتقديم خدماتها في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ودولة الكويت. ونظرا لأهمية دراسات الجدوى في بدء أي مشروع، سنقدم لكم في هذا الموقع مجالات التي تقدم فيها الشركة دراسات الجدوى.

التميز لدراسات الجدوى

  • تقدم شركة التميز لدراسات الجدوى خدمة دراسة الجدوى لأي شخص يرغب في التعامل معها وطلب دراسة جدوى لمشروع يرغب في العمل به. تقوم الشركة بتقديم دراسة جدوى للتكاليف من جميع الجوانب بما في ذلك الجوانب الهندسية والمالية والفنية. يمكن للعميل تقديم هذه الدراسة إلى جهة التمويل التي يرغب في التعامل معها مثل البنوك وشركات التمويل. يهدف ذلك إلى تسهيل التعاملات المالية لصاحب المشروع.
  • تتميز الشركة بتقديم دراسات جدوى تتناسب مع التنافس بين الشركات، حيث توضح نقاط القوة فيها وتمنحها القدرة على المنافسة في السوق، كما توضح الشرائح المستهدفة والمنافسين، وتقدم وسائل إعلانية مناسبة وتقدم محتوى إعلامي جيد يناسب الشركة وما تقدمه.

مجالات عمل الشركة

توفر الشركة مجموعة من دراسات الجدوى في مجالات متعددة ، وذلك لأنها تهدف إلى تطوير المؤسسات وترغب في مساعدة الشركات في التغلب على التغيرات المجتمعية والمتطلبات المتغيرة لأفراد المجتمع في مختلف المجالات وتساعد الشركات في تحديد أفضل الوسائل التي يجب أن تستخدمها من حيث الموارد البشرية والمادية. تقدم الشركة دراسات الجدوى في المجالات التالية:

الدراسات الإقتصادية

تقدم دراسة جدوى في الدراسات الاقتصادية التي تشمل الهياكل التنظيمية والوظيفية وتقييم المشروعات وتحليل مؤشرات السوق الاقتصادية والمالية، ويمكن تقديم هذه الدراسة للبنوك والشركات المالية.

الدراسات المالية

توم يقوم بتحليل الوضع المالي وتقييم الشركات وإعادة هيكلتها من الناحية المالية، ويقدم استشارات مالية للمشروعات لمساعدتها في زيادة رأس المال وتقليل المخاطر المحتملة، كما يقدم لهم الفرص الاستثمارية المناسبة.

الدراسات الصناعية

تحتاج المشروعات الصناعية دائما إلى تخطيط جيد حتى تتمكن من النجاح في الأسواق، لذلك تقدم الشركة التخطيط المناسب وعناصر الإنتاج التي تساعد على زيادة الأرباح، كما يتم تحديد العناصر والمواد الخام اللازمة لتحقيق النجاح في المشروع.

الدراسات التسويقية

تقوم بدراسة السوق والمستهلكين وكيفية إرضاء العملاء، وتساعد الشركات والمشاريع في حل المشكلات التسويقية التي تواجهها، وتسهم في تنفيذ برامج تدريبية في مجال التسويق.

الدراسات الميدانية

تعتبر استمارات الاستبيان وسيلة لجمع البيانات الميدانية المطلوبة للأسئلة التي تحتاجها الاستبيان، وتقوم بترميز وتشفير هذه البيانات وإدخالها إلى الكمبيوتر، وتقديم مناقشات حول النتائج وتقديم التقارير النهائية للأستبيان.

دراسات أسواق المال

تقدم الاستشارات في مجالات الأسواق المالية وتساعد الشركات على إدراج أسهمها في الأسواق المحلية والإقليمية، كما تساعد في إصدار الصكوك والسندات المالية.

الهياكل التنظيمية

نقوم بإنشاء هيكل تنظيمي للمؤسسات الحديثة وتحديد التخصصات الداخلية وإعادة تنظيم المؤسسات في إطار إعادة التنظيم الهيكلي لمواكبة التغيرات المستمرة في الأسواق.

تحسين جودة الخدمات

تجري الشركة اختبارا لرضا المستهلكين على المنتجات التي تقدمها وتساعدها في تطويرها وتحسينها من خلال تقديم الطرق المناسبة للتطوير وتقديم دراسات الجدوى للمؤسسات، حتى تتمكن من الحصول على شهادة الأيزو.

نظم وإجراءات العمل

تعمل الشركة على تسهيل وتبسيط إجراءات العمل للمؤسسات حتى تتمكن من تطوير نماذج العمل. كما تقدم لها خرائط لسير العمل داخل المؤسسة وتساعد في حل المشكلات التي تعوق سير العمل. تقدم الشركة أيضا الاقتراحات والحلول المناسبة لتجاوز تلك المشكلات.

التخطيط الاستراتيجي

تحليل رؤية ورسالة وقيم المؤسسات لتتمكن من تقييم الوضع الاستراتيجي للعمل وإعداد الخطط والبرامج لتطوير نظام العمل ومتابعة المشاريع والمؤسسات بعد التنفيذ وتقديم التقارير اللازمة لتطوير العمل داخل المؤسسة.

التواصل مع الشركة

للتواصل مع الشركة يمكنك مراسلتها عبر

  • الواتساب: على الرقم التالي: 0096597211299.
  • للتواصل مع فروع الشركة من خلال الأرقام والعناوين الخاصة بكل دولة:

فرع دولة الكويت

فرع سلطنة عمان

فرع دولة الإمارات

المراجع: 1 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى