أسأل الخبراءالمراجع

الاستعلام عن نطاق مؤسسة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف وافد

إذا كنت تبحث عن طرق الاستعلام عن نطاق مؤسسة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف وافد، حيث يبحث العديد من الوافدين عن أسهل الطرق التي يمكنهم من خلالها إنجاز المعاملات الحكومية والتي تشمل الاستعلام عن نطاق المؤسسة، بالإضافة إلى طرق نقل الكفالة أو استعلام خدمات مكتب العمل بدون عناء الذهاب إلى الهيئة، ولذلك قامت المملكة العربية السعودية بتوفير الخدمات الحكومية عبر الإنترنت للهيئات والمؤسسات بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الهيئة، وفيما يلي سنستعرض تلك الخطوات التي يمكن تنفيذها عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن نطاق مؤسسة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف وافد

إذا كنت وافدا في المملكة العربية السعودية، يمكنك الاستعلام عن نطاق المؤسسة برقم إقامة العمل بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل. يمكنك ذلك من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية التي قدمتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للوافدين، أو عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية السعودية برقم الإقامة الخاص بك. اضغط على الرابط لتسجيل رقم الإقامة الخاص بك.

  خطوات الاستعلام عن نطاق المؤسسة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف وافد

هنا هي الخطوات التي تساهم في الاستعلام عن نطاق المؤسسة للوافدين إلى المملكة العربية السعودية باستخدام رقم الهوية، ومن بينها ما يلي:

  • تفضل بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال النقر على الرابط التالي.
  • اكتشف الأيقونة “إدارة الخدمات الإلكترونية” الموجودة في الأعلى من الصفحة ضمن الخيارات والخدمات التي يقدمها الوزارة عبر الإنترنت.

  • اضغط على خدمة الاستعلامات، هنا تظهر لك عدة خدمات وعليك اختيار الخدمة التي ترغب في الاستعلام عنها والحصول عليها.
  • ثم اختر الاستعلام عن نطاق المؤسسة.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة، مثل رقم الإقامة أو رقم الهوية أو رقم الحدود ورقم الجواز.
  • اضغط على كلمة “عرض”.

  • سوف تظهر الآن جميع البيانات المتعلقة بالمؤسسة، بالإضافة إلى عرض الحالة القانونية لها، وكذلك رقم الموظف وتراخيص المنشأة وحالة الموظف وتقييم المنشأة.

من الجدير بالذكر أن هناك عدة طرق ومنافذ للاستعلام، مثل التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 19911، أو عن طريق رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثم ملء البيانات المطلوبة وكتابة رقم التحقق، وأخيرا الضغط على عرض لعرض جميع النتائج المتعلقة بالوافد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى