التعليموظائف و تعليم

تاريخ العودة للمدارس في 2021/2020 في الإمارات

تاريخ عودة الطلاب إلى المدارس في العام الدراسي 2021/2020 يتم إعلانه بشكل رسمي من قبل الإدارة المختصة، وعادة ما يتم إبلاغ أولياء الأمور بهذا التاريخ بشكل دوري. ومع ذلك، معرفة هذا التاريخ مبكرا يساعد في التخطيط لإجازة الطلاب بشكل مميز يجمع بين الترفيه وتطوير المهارات. لذلك، في هذا المقال، سنقدم لكم معلومات حول تاريخ عودة الطلاب إلى المدارس في العام الدراسي الحالي، بالإضافة إلى موعد إجازة الربيع التي تستمر لمدة أسبوعين وموعد نهاية العام الدراسي.

تاريخ العودة للمدارس في 2021/2020 في الإمارات

وفقا لمؤسسة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، فإن تاريخ عودة المدارس في الفصل الدراسي الثاني من هذا العام هو 12 يناير للمدارس الخاصة المتبعة للمنهج الوزاري الإماراتي، و 5 يناير للمدارس الخاصة التي تتبع مناهج دراسية أخرى؛ ويجدر بالذكر هنا أن المدارس غير المتبعة للمنهج الإماراتي يحق لها تمديد إجازة فصل الشتاء، ولكن بعد الحصول على موافقة رسمية من المؤسسة، وفي هذه الحالة، لا يتجاوز تمديد الإجازة حتى 12 يناير من هذا العام.

ووفقا للمعلومات الرسمية التي أصدرتها الهيئة، فإن إجازة فصل الربيع تمتد لمدة أسبوعين في الفترة من 29 مارس إلى 12 إبريل. وستنتهي فترة دوام الطلاب في العام الدراسي الحالي في يوم 2 يوليو.

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى