تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة

نعرض لكم أهم الصور الخاصة بشعار مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث من خلال “صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي الجديدة” التي أسسها الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود؛ بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية لأبناء المملكة العربية السعودية، وفي هذه الموسوعة نقدم الشعارات الخاصة به.

صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي جديدة

تأسس مستشفى الملك فيصل التخصصي في محافظة جدة عام 1971 على مساحة تبلغ 450000 متر مربع، وتبرع الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود بتلك الأرض لبناء المستشفى، بهدف تقديم جميع الخدمات الطبية العالمية للمواطنين، ولذلك سمي باسمه.

يقع مستشفى الملك فيصل في الرياض، وهو من أفضل المستشفيات في المملكة العربية السعودية، ويحتوي على عدة تخصصات مهمة مثل أمراض القلب والأعصاب والوراثة والأورام وزراعة الأعضاء .

يتضمن مستشفى الملك فيصل للتخصص عدد يصل إلى 28 مستشفى؛ بهدف المشاركة في الخدمات المتعلقة بالتعاون المحلي.

إلى جانب ذلك، يحتوي على عدد كبير من الأطباء من جنسيات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

حصل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة المتخصصة في اعتماد المؤسسات الصحية، وحصل أيضا على شهادة التميز في مجال التمريض من مركز التمريض الأمريكي، وحصل على العديد من الجوائز الرسمية.

قدمنا في هذه المقالة على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أهم صور شعار مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، تابعوا جديد الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى