تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار فيس بوك جديدة

تصميمات شعار فيس بوك جديدة هي موضوع مقالنا اليوم ، بعد انتشار استخدام الفيس بوك حول العالم، يجب علينا أن نتابع أهم الصور أو الشعارات التي ترمز لهذا الموقع. لذلك، في مقالنا اليوم سنلقي الضوء على نبذة مختصرة عن موقع الفيس بوك وأهم الصور الخاصة بشعاره من خلال موسوعة مفصلة، فتابعونا.

جدول المحتويات

صور شعار فيس بوك جديدة

نبذة عن موقع الفيس بوك

موقع الفيس بوك، المعروف بالإنجليزية باسم Facebook، هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم بأسره وليس فقط في العالم العربي. إنه شبكة اجتماعية واسعة الانتشار، تديره شركة مساهمة تأسست بواسطة مارك زوكربيرغ وإدواردو سافرين وأندرو ماكولوم وداستن موسكوفيتز وكريس هيوز.

فيس بوك هو تمديد لموقع فيس ماتش التابع لجامعة هارفارد، تأسس في الثامن والعشرين من أكتوبر عام 2003 عندما كان مارك طالبا في السنة الثانية من الجامعة.

تلقى الفيس بوك أول عرض استثماري له في عام 2004 بمبلغ يقدر بـ 500 ألف دولار أمريكي، وكان العرض موجها إلى مؤسس شركة بال بال، ثم تلقى عرضا آخر بقيمة 12.7 مليون دولار أمريكي بعد عام واحد فقط.

حتى الآن، أصبح موقع الفيس بوك واحدا من أهم وسائل التسويق الإلكتروني، ويعتمد عليه العديد من الأعمال الاقتصادية والاجتماعية، وأصبح الفيس بوك المنبر الأساسي لكسب الرزق.

صور شعار فيس بوك جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى