تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الفيس بوك جديدة

ها هي صور شعار الفيس بوك الجديدة لكم، حيث أصبح موقع الفيس بوك أكبر منصة اجتماعية إلكترونية في العالم من حيث عدد المستخدمين وانتشاره، ويكتب بالإنجليزية باسم Facebook. تفوق الفيس بوك على كونه منصة اجتماعية عظيمة وأصبح سوقا كبيرا يسمح بالتداول والتسويق والتجارة والتبادل التجاري. ساعدت التكنولوجيا المتطورة في جعل العالم كقرية صغيرة. في هذا المقال، سنقدم لكم نظرة عامة صغيرة عن الفيس بوك وصور شعار فيس بوك الجديدة بالتفصيل من خلال موسوعة، فتابعونا.

جدول المحتويات

صور شعار الفيس بوك جديدة

تاريخ الفيس بوك

تأسس موقع Facebook في عام 2004 في الرابع من شهر فبراير بواسطة مؤسسه مارك زوكربيرغ، واستوحى فكرته من موقع FaceMash الذي ينتمي لجامعة هارفارد، وهو أول موقع يحتوي على العديد من صور المستخدمين والمتابعين لتبادلها بشكل عفوي.

بعد أن تلقى الفيس بوك العديد من المبالغ الكبيرة التي وصلت إلى المليار دولار، أصبح الآن الأكثر انتشارا وأكبر حول العالم. وقد بدأ في الانتشار الفعلي ليصبح قويا ومهيمنا. وقد بدأ منتجوه البحث عن نسخة جديدة وتصميم جديد للفيس بوك تحت شعار أن التجديد مطلوب دائما.

يجعل التغيير في شكل وشعار فيس بوك المستخدمين أقل إحساسا بالملل، ويدل على أن الشركة نفسها قد تغيرت من الداخل بشكل كبير.

أصبح التصميم الجديد الذي قدمه فيسبوك من الداخل هو الأقوى من حيث التصميم والأكثر جمالا وبساطة، وهذا جعل الكثيرين يتساءلون هل يمكننا رؤية ألوان مختلفة لفيسبوك بخلاف اللونين الأزرق والأسود أم سيظلان هما اللونان السائدان.

صور جديدية للفيس بوك

  • من الجدير بالذكر أن شعار موقع فيس بوك تغير ليصبح (The facebook) في عام 2015.
  • تم التخلي عن شكل الخط القديم المكتوب باسم الموقع فيسبوك، وتم تغيير أنواع الشعارات المستخدمة لتصبح تسمى Wordmark Logo
    يتميز هذا الشعار بأنه مكون من حروف مميزة يتم تصنيعها بشكل خاص لشعار فيسبوك، سواء كان هذا التصنيع من البداية أو بتعديل نوع الخط الموجود بالفعل.
  • عند شرح هذا التعديل الجديد الخاص بتصميم الفيس بوك، نجد أن الزوايا أو الحواف المستخدمة فيها تكون دائرية ولا تأخذ الشكل الحاد كما في التصميم السابق.
  • تمت إضافة ميزة إضافية لفيس بوك وهي إمكانية استخدام وضع الليل أو الداكن ويسمى بالإنجليزية dark mode.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى