الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق نجوي قاسم يتصدر الترند في تويتر السعودية

في اليوم، الخميس، الثاني من شهر يناير، هاشتاق #نجوي_قاسم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصعد إلى الترند في المملكة العربية السعودية.

تعود هذه الهاشتاق إلى وفاة الإعلامية ومقدمة البرامج نجوى قاسم على شاشة العربية والحدث. تم نعي المذيعة البالغة من العمر 52 عاما من قبل قناة العربية وقناة الحدث بعد وفاتها في منزلها في دبي.

ظهرت نجوى لأول مرة على الشاشة كمراسلة حية من قلب الأحداث في الميدان في عام 2003، حيث قامت بتغطية جميع الأخبار والأحداث، بما في ذلك الحروب وغيرها، في العراق وأفغانستان، وحققت نجاحا كبيرا وأصبح لها اسم بارز في مجال المراسلة التلفزيونية.

ظهر العديد من المذيعات اليوم باكيات على الشاشة بسبب خبر وفاة زميلتهن الإعلامية نجوى قاسم، ولذا صعد الهاشتاق إلى الترند.

نعى الإعلامي زميلته نجوى القاسم في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، حيث قال: “بداية حزينة لعالم 2020 وخبر وفاة الزميلة نجوى القاسم بسبب نوبة قلبية حسبما سمعنا… نتقدم بأحر التعازي لأسرتها وزملائها في المهنة الذين تأثروا كثيرا برحيلها المفاجئ”.

عبرت مهيرة عبد العزيز عن حزنها وصدمتها في بداية العام عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث أعلنت وفاة الإعلامية والزميلة القديرة #نجوي_قاسم. الكلمات غير قادرة على التعبير والعبارات تختنق والحروف تبكي. كانت آخر أمنياتها أن تكون سنة خير للجميع. ندعو لها بالرحمة.

كما وصفتها تهاني الجهنمي في حسابها، وداعا لنجوى قاسم، سيدة الكرم والقلب الكبير، سيدة الطيبة واللطف، سيدة الشاشة والاحترافية والجودة والتواضع. نسأل الله عز وجل أن يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها. صدمت الجميع بفراقها، لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمها .

وأخيرا وليس آخرا، أعلن محمد أبو عبيد عن وفاة نجوى قاسم قائلا “آخر أمنياتها كانت أن تتمنى للناس عاما مليئا بالخير وأن تطلب من الله حماية البلاد ووطنها في العام الجديد 2020. كأنها قدمت وصيتها قبل رحيلها وكان قلبها مشغولا ببلدها. رحلت جسدا ولكن روحها باقية فينا، كم هي منشورة الأخبار وكم هي مؤثرة خبر رحيلك. رحمك الله يا نجوى قاسم، إننا محزونون على فراقك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى