السفرالسياحة

أفضل 6 شواطئ مجانية في دبي 2020

في هذا المقال، نقدم لكم قائمة بأفضل 6 شواطئ مجانية في دبي. على الرغم من توفر العديد من الشواطئ التي تناسب السياح والزوار، إلا أن هناك العديد من الشواطئ التي تناسب أصحاب الميزانية المحدودة ولا يحتاجون لدفع أي مبالغ مالية. يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ المجانية في دبي، حيث يأتون إلى المدينة للاستمتاع بوقتهم ولكن بميزانيات محدودة. لذا، تكون هذه الشواطئ الجميلة ذات الدخول المجاني ذات فائدة كبيرة لهم. تابعوا المقال التالي في موسوعة لمعرفة أجمل الشواطئ المجانية الموجودة في دبي

أفضل 6 شواطئ مجانية في دبي

شاطئ لامير دبي

يعد شاطئ لامير من أفضل الشواطئ في دبي، حيث يتيح للزوار الاسترخاء والاستمتاع بجمالية وهدوء الشاطئ، ويتميز بالأشجار والنخيل، وتوجد جدران وأعمال فنية متنوعة، مما يخلق جوا رائعا للسياح والزوار.

وتتوفر في الساحل العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل الحفلات الغذائية، فهو ساحل كبير وواسع يمكن للناس الاستمتاع بكل لحظة في رحلتهم، كما يوجد سلسلة من المطاعم والمحلات التجارية لأصحاب الأذواق الرفيعة والأموال، ويوجد أيضا العديد من المتاجر الشعبية لأصحاب الدخل المحدود، مما يتيح الفرصة للجميع للاستمتاع بوقتهم.

شاطئ الطائرات الورقية “كايت بيتش”

يعتبر هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ وأكثرها تنوعا في الأنشطة، حيث يتميز بلون مياهه الزمردي الأخضر ورماله المختلفة عن أي شاطئ آخر، فلونها أبيض.

هذا الشاطئ مناسب لمحبي الرياضات المختلفة، يمكنك ممارسة الكرة الطائرة وكرة القدم والتنس، وأيضا ركوب الدراجات الهوائية. ومن الأنشطة الرائعة على هذا الشاطئ تحليق الطائرات في السماء، ويوجد أيضا العديد من الألعاب المائية.

شاطئ ذا بيتش جميرا

يقال أن هذا الشاطئ مناسب بشكل أكبر للعائلات، ويتميز بتوفير جو عربي وعصري، فبالإضافة إلى توفير عدة مطاعم ومتاجر، يمكنك أيضا الاستمتاع بركوب الجمال على الشاطئ. يحتوي هذا الشاطئ على مجموعة من المنتجعات السياحية، بالإضافة إلى وجود مدينة الجميرا التي تحتوي على العديد من المنتجعات. ويقدم جميع وسائل الترفيه للأطفال مثل الألعاب المائية والقطار، ويحتوي أيضا على ملعب كرة وصالة رياضية كبيرة. كما يمكنك الاستمتاع بممارسة اليوغا على الشاطئ. يقدمهذا الشاطئ نشاطات متنوعة تناسب جميع الأذواق، خاصة العائلات التي تحتوي على أطفال.

شاطئ القصر الأسود

شاطئ القصر الأسود في دبي هو واحد من أجمل الشواطئ في المدينة، حيث يتميز بموقع استثنائي لم يشهده أي شاطئ آخر. يقع بالقرب من القصور الملكية ونخلة جميرا وبرج العرب، ويتميز هذا الشاطئ بمناظره الجميلة التي تجمع بين جمال الطبيعة وروعة القصور الملكية، مما يوفر للسياح والزوار فرصة للاستمتاع بتواجدهم في الشاطئ طوال اليوم من شروق الشمس حتى ساعات الليل. وبالإضافة إلى ذلك، يحيط به العديد من المطاعم والأسواق ويتوفر العديد من الفنادق العالمية في المنطقة.

شاطئ الغروب

يعد شاطئ الغروب جزءا من منتجع سياحي فاخر في دبي، ويعد وجهة مميزة للسياحة في دبي. يتميز هذا الشاطئ عن غيره بمياهه الزرقاء الصافية التي تعد من أجمل المياه التي يمكنك السباحة فيها طوال حياتك، وبرماله البيضاء الناعمة التي تتيح لك الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.

هناك أيضا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، وبعض الأشجار والحدائق، والمطاعم الفاخرة التي تتميز بتصميمات عصرية، مما يجعل هذا المنتجع واحدا من أفضل منتجعات السياحة في دبي.

شاطئ الممزر

يعتبر هذا الشاطئ واحدا من الشواطئ الكبيرة التي تحتوي على 4 شواطئ أخرى، ويزينه العشب الأخضر الذي يعطي الشاطئ مناظر طبيعية جميلة، وعلى الرغم من عدم وجود فنادق فاخرة ومقاهي في هذا الشاطئ، إلا أنه هادئ ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة فيه.

يحتوي على مسارات مخصصة لركوب الدراجات بسهولة، ويحتوي على منصة للأطفال، ويوجد عدة أكشاك صغيرة للطعام تناسب أصحاب الدخل المحدود، وتوفر الحديقة العشبية الموجودة متعة للزوار وأطفالهم.

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى