أدلة و مراجعاتكتب و أدب

اشهر قصص رعب حقيقيه‎

لكل من يبحث عن قصص رعب حقيقية ويثيره الفضول حول استكشاف الأخبار الخفية وما وراء الطبيعة على الرغم من القلق والخوف الذي يسببه ذلك، بعد قراءة القصة والعيش في أحداثها، ولكن ما يمنع ذلك هو أنها توفر متعة في حد ذاتها، والشعور بأن هناك من يراقبك ويراقبك وأنت لا تراه، ولا تعرف ما إذا كان ذلك حقيقيا أم مجرد خيال.

هناك العديد من قصص الرعب التي تمت سردها على لسان أصحابها وهناك أيضا قصص غير حقيقية تمت كتابتها لأغراض الإثارة والتشويق، وبعضها حقق إعجاب القراء وتحول فيما بعد إلى أفلام شاهدتها الجماهير بشكل كبير، مما يدل على اهتمام العديد من الأشخاص بعالم الرعب. وسنقدم لكم اليوم في موسوعة قصص رعب قوية، فتابعونا.

قصص رعب حقيقيه

  • الظلام؛ من منا لا يخاف منه؟ ومن القطط السوداء التي تثير الرعب في قلوبنا عندما تنظر بعينيها مباشرة، نحن لا نعرف إذا كانت قطة أو جان، صوت الرياح في الليل هو سيمفونية يقولها الأجداد إنها من عزف الأشباح في الليالي الباردة.
  • جنية البحار التي تظهر من ثباتها في الليل تغني بألحان أجمل، وتجذب الرجل بجمالها وتناديه نحوها، حتى ينسحب من عقله ويتجه نحوها بدون وعي، وفي تلك اللحظة إما أن يختفي لا يعود أو يبقى هائما على وجهه فاقدا لرشده وعقله، وإن كانت تلك القصص حقيقية أم خيالية، فلا نعرف، لكن تمت روايتها على أنها حقيقية.

قصص رعب عن الجن

قصة الأم الشبح

  • تعيش أم مع طفليها الصغيرين في منزل مهجور وغير مأهول بالسكان، ويسافر الزوج في الحرب وعندما تتاح الفرصة يعود إلى أسرته. في ليلة مساء، عاد ووجهه شاحب وأطرافه باردة ولا توجد تعابير على ملامحه.
  • سألته زوجته عن سبب عدم ردها، ثم نظر إلى المرآة الموجودة خلفها وأومأ برأسه ليشير بالموافقة، فوجدت الزوجة الغرفة تمتلئ بالأشباح ذات الأعين الحمراء واللهب يتطاير منها، وكان لديها ابتسامة غير مفهومة ولكنها غير مطمئنة تماما.
  • في ذلك الوقت، أصدر الزوج صوتا قويا مختلفا عن صوته الرقيق، ما أذهل الزوجة وأدمى قلبها، حيث أخبرها زوجها أنه قتل في الحرب. عندما علمت بموته، أقدمت على قتل أطفالها ومن ثم انتحرت. والشخص الذي يتحدث إليها الآن هو روحها التي لا تصدق وتعتقد أن أطفالها لا يزالون على قيد الحياة، وأن أرواح الموتى جاءت لتأخذها وأطفالها إلى عالمهم الجديد.

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

قصة المنزل المسكون

  • غادر الزوجان بهدف الاحتفال بعيد زواجهما مع أصدقائهم ولكن الزوج بشكل غير معتاد لم تكن ضحكته كما عهدتها الزوجة بل كانت مصطنعة وغير صادقة وشرب الزوج كمية كبيرة من الكحول واندفعت ضحكاته بشكل هيستيري في المكان.
  • أطلبت منها الزوجة أن يكمل الاحتفال في المنزل مع اثنين من الأصدقاء المتزوجين وهما الأقرب إليهما. وبعد عدة محاولات، وافق عليها. عند وصول الزوجة إلى المنزل، ذهبت لجلب العشاء وسمعت صوت إطلاق النار ووجدت الصديقين مقتولين بواسطة سلاح الزوج. ثم اعتذر لها وفقدت وعيها.
  • تم القبض عليه، وعندما سؤل عن السبب، أخبرها أنه لم يكن يدرك ما حدث، ولكنه أعلن إفلاسه في نفس الليلة، ومنذ ذلك الحين أصبحت الزوجة تسمع أصواتا غريبة وهمهمات في المنزل، وترى أشياء تتحرك وظلالا سوداء.
  • مع مرور الوقت، بدأت ترى صديقيها المقتولين بوضوح وهم يعيشون معها ويتحركون، وبسبب عدم توفر المال لم تجد حلا سوى الاستسلام، على الرغم من خوفها الدائم مما تراه، ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل حاول الشبحان الانتقام منها لأنها لم تقم بإنقاذهم من زوجها.
  • انتهت حياة الزوجة بالانتحار من خلال القفز من شرفة المنزل، ولكن الشرطة اكتشفت أمرا غريبا وهو عدم وجود ما يمكن أن تقف عليه الزوجة للقفز، فهل يمكن للأشباح أن يكون لها يد في ذلك؟!.

تحقق في العديد من القضايا الغريبة التي تثير الكثير من الاستفهامات، ويمكن أن يشتبه في تدخل أياد خفية، وتظل الحقيقة مجهولة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى