السفرالسياحة

أفضل أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

يمكنك الاستمتاع بأماكن ترفيهية مغلقة في دبي في فصل الصيف، فالكثير يفضل الخروج في هذا الفصل والاستمتاع بالعطلات، ولكن الحرارة الشديدة تعتبر عائقا كبيرا يمنع الاستمتاع وزيارة أماكن مختلفة، لذا قامت دبي بتوفير العديد من الأماكن المغلقة التي تمنح الزوار المتعة والاستمتاع بعيدا عن أشعة الشمس الحارة، وفي هذه المقالة سنتعرف على أبرز الأماكن الترفيهية المغلقة في دبي.

أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

سكاي دبي مول

إنه أحد أكبر المرافق الترفيهية المغلقة التي توفر متعة كبيرة لزائريها، حيث يعتبر أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم، وتبلغ مساحتها حوالي 22،500 متر مربع، وتحتوي على أطول المسارات بطول يقدر بحوالي 400 متر، ولها منحدر يصل إلى حوالي 60 مترا، ويمكن للزوار ممارسة الحركات البهلوانية المسببة للسعادة والمرح في كوارتر بايب.

اي فلاي مردف سيتي سنتر

سنتر فلاي يقع في منطقة مردف في دبي. إنه أول نفق هوائي رأسي في العالم، حيث يمكنك التحليق في الهواء وخوض تجربة الطيران في مستويات مرتفعة جدا. إنه واحد من أكثر الأماكن الممتعة للزائرين من جميع أنحاء العالم.

حلبة التزلج دبي مول

توجد هذه الحلبة ذات الحجم الأولمبي داخل مول دبي، وهي واحدة من أكبر الحلبات التي توفر متعة التزحلق على الجليد. تجلب هذه الحلبة متعة لا تنتهي لزوارها الذين يأتون من جميع أنحاء العالم للتمتع بالتزلج على إيقاع الموسيقى ولتوليد الطاقة داخل الحلبة وإشعال روح المنافسة بين الفرق.

هب زيرو

أكبر المجمعات الترفيهية التي تضم مجموعة كبيرة وقوية من الألعاب المختلفة، والتي توفر متعة لا نهائية، تحتوي على ألعاب التصويب وألعاب الخيال والحركة، والعديد من الألعاب الرياضية التي تنشط روح الحماس والمنافسة بين الفريقين. تتضمن أيضا ألعابا تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والكبار.

 سويتش بولينج إبن بطوطة

يعتبر واحدا من أكبر مراكز البولينج المخصصة للعب البولينج في الدولة، وتقام فيه العديد من البطولات التابعة للبنوك والشركات المختلفة من مناطق عدة، مما يجعله واحدا من أفضل الأماكن لمحبي ممارسة لعبة البولينج.

 ذا جرين بلانيت

جرين بلانت موجود داخل سنتر سيتي ووك في دبي، ويضم ما يقرب من 3 آلاف نوع مختلف من النباتات، ويحتوي على أكبر حوض مائي عملاق في العالم يحتوي على أكبر تجمع لأنواع مختلفة من الأسماك مثل أسماك الأربيمة والقرطية.

تحتوي القبة البيولوجية على العديد من الأشياء المهمة. فهي واحدة من أهم القباب الترفيهية والتعليمية في العالم. بداخلها توجد أكبر شجرة مصنوعة بشكل اصطناعي في العالم، بالإضافة إلى أكبر تجمع للحيوانات الغريبة في العالم مثل طيور الطوقان الأمريكية والتماسيح والنبص المذيل.

مصدر:1،2،3،4،5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى