الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق حجب تويتر مطلب شعبي يتصدر الترند على تويتر في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 28 ديسمبر 2019 الموافق 2 جمادى الأولى 1441 هـ هاشتاق #حجب_تويتر_مطلب_شعبي الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية.

عبر بعض زوار الموقع عن استيائهم بسبب حذف الهاشتاج الهامة بعد وقت قصير من نشرها، بينما تظل الهاشتاج غير المهمة لساعات دون استفادة منها.

صرحت منال التميمي عبر حسابها على الموقع وهي من المدافعين عن حجبه: أصبح متصدر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي أتفه الأشخاص وأحقرهم بدون محتوى أو مغزى (الصخرة وهند القحطاني والنسويات)، وجميع هؤلاء يجتمعون لهدف واحد وهو نشر الفساد والشذوذ وتزييف الأخلاق وانتقاد المحافظين وأهل الخير، وكل من يخالفهم يتم اتهامه بالتطرف. #حجب_تويتر_مطلب_شعبي

بينما قال حساب يُدعى فارس التركي: لدي سؤال، لماذا يتم حجب الهاشتاقات الإباحية لمدة طويلة في حين أن بعض الهاشتاقات ذات الأهمية للمجتمع تحذف في 10 إلى 15 دقيقة كحد أقصى؟ #حجب_تويتر_مطلب_شعبي.

وقال حساب يُدعى ليمونة: نحن نطالب بنقل مكتب تويتر الشرق الأوسط بسبب حذف الهاشتاق المفيدة للمجتمع ورفع أي هاشتاق إباحي إلى من يوافق يضع لايك #حجب_تويتر_مطلب_شعبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى