الشبكاتالكمبيوتر و الإلكترونيات

أفضل عروض سوا للأنترنت المفتوح

نقدم لك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة أبرز عروض سوا للإنترنت المفتوح. تم إنشاء هذه الشركة الكبيرة في عام 2002م وتتمتع بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة بالإضافة إلى خدمة الإنترنت، بما في ذلك خدمات الحاسوب والهاتف النقال والثابت.

وهناك أكثر من 17.3 مليون مشترك بهذه الخدمة وذلك بناء على إحصائية عام 2007م، وتطورت هذه الشركة وأصبحت تمتلك 25% من مجموعة أكسيس في ماليزيا، بالإضافة إلى ذلك فهي تساهم في تشغيل مجموعة من الشركات في أندونيسيا وماليزيا.

وعندما نتحدث عن الخدمات الإلكترونية، نجد أن هذه الشركة تقدم لعملائها خدمة نظام سوا وتوفر لهم مجموعة من الخدمات المدفوعة، وتقدم لهم مجموعة من الباقات لتسهيل التواصل مع الآخرين وتحويل الرصيد إلى أي شريحة سوا وغيرها من الخدمات.

سنركز اليوم على باقات الإنترنت المختلفة التي تقدمها هذه الشركة، حيث لديها العديد من العروض المختلفة التي تلبي احتياجات العملاء ومتطلباتهم، لذا يجب أن تتابعنا.

عروض سوا للأنترنت المفتوح

إذا تحدثنا عن باقات الإنترنت التي يمكنك استخدامها بلا حدود، فستكون كالتالي:

  • باقة الإنترنت اليومية بدون حدود، وتكلفتها عشرين ريال، ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال 2120 إلى الرقم 900.
  • أما باقة الإنترنت الأسبوعية غير المحدودة، فقيمتها مئة ريال سعودي، ويمكن استخدامها عن طريق إرسال 2162 إلى الرقم 900.
  • إذا قمت باختيار باقة إنترنت شهرية غير محدودة، فسيتم تحصيل رسوم مالية قدرها حوالي 350 ريال سعودي، ويمكنك تفعيل الخدمة عن طريق إرسال الرمز 2161 إلى الرقم 900.

إذا كنت تود معرفة المتبقي من الباقة، أرسل الكود 2220 إلى الرقم 900 .

إذا كنت ترغب في إلغاء تجديد الباقة تلقائيا، يجب عليك إرسال 7009 إلى الرقم 900، أو يمكنك إلغاؤها من خلال تطبيق MySTC أو خدماتي.

بالإضافة إلى هذه الباقات، هناك باقات أخرى يقدمها شركة سوا، تحتوي على عدد من المكالمات والإنترنت غير المحدود ومنها التالي:

باقة سوا ستار

  • تمنحك مكالمات غير محدودة داخل شبكة سوا واستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستجرام، فيسبوك، تويتر، واتساب، واليوتيوب
  • ويصل سعرها إلى 220 ريال سعودي، ويصل الإنترنت إلى 100 جيجابايت.
  • يمكنك الاشتراك فيها عن طريق إرسال الكود 7220 على الرقم 900.

باقة سوا بوست

يتيح لك المكالمات غير المحدودة إذا كنت تتصل بأحد المستخدمين الآخرين في نفس شبكتك، وأيضا يتيح لك الاستمتاع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بدون حدود، وتصل سرعة الإنترنت إلى 20 جيجابايت.

تكلفتها المالية حوالي 160 ريال سعودي، وبإمكانك الاستمتاع بها عن طريق إرسال الكود 7160 إلى الرقم 900.

باقة سوا شير

تقدم لك مساحة غير محدودة لإجراء المكالمات مع مستخدمي شبكة سوا stc، وتمنحك 3 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، بالإضافة إلى 6 جيجا بايت من مواقع التواصل الاجتماعي.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الباقات المختلفة، سواء المحددة أو غير المحددة، يجب عليك الدخول عبر هذا الرابط، أو الاطلاع على الرابط التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى