الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

تعرف معنا عزيزي القارئ عبر موقع موسوعة على كيفية تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية، فهذه الخدمة الهامة متاحة من خلال شركة الاتصالات السعودية، ومن خلالها يمكنك تحويل الرصيد لجميع مستخدمي سوا، وتتمتع هذه الشركة بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات متنوعة بما في ذلك خدمات الإنترنت، الهاتف المحمول والهواتف الثابتة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المتعلقة بالحاسوب

عند الحديث عن خدمة تحويل الرصيد، ستجد أنه من الضروري أن يكون لديك رصيد كاف لإتمام الإجراءات والتحويل، ويجب أن يتبقى لديك على الأقل عشرين ريالا سعوديا في رصيدك. يصل الحد الأقصى لتحويل الرصيد إلى 20 ريالا، أما الحد الأدنى فيصل إلى خمسة ريالات. وبالتالي، يمكنك إرسال الرصيد من الفئة الخمسة ريالات ومضاعفاتها، ولا يوجد حدود على عدد مرات التحويل، ولكن عليك دفع 0.5 ريال سعودي كرسوم مالية في كل مرة للخدمة.

خلال السطور التالية، سنشرح لك كيفية تحويل رصيدك من شريحة سوا إلى سوا أخرى، عليك فقط متابعتنا.

جدول المحتويات

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

هناك وسيلتان يمكنك استخدامهما لتحويل الرصيد، إما عن طريق استخدام رقم الهوية الخاص بالمستلم، أو بالاعتماد على رقم الهوية.

إذا كنت ترغب في تحويل رصيد إلى شريحة سوا أخرى وليس لديك معرفة برقم الهوية المرتبط بها المستلم، فعليك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500، وفي الرسالة يجب كتابة 133 الرقم المحول إليه * المبلغ #، ثم قم بإرسالها، ويجب على المستلم تأكيد الرسالة وكتابة رقم هويته باستخدام هذا الرمز 133رقم هوية المستلم للرصيد#، لكي يتمكن من استلام الرصيد.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا برقم الهوية

إذا كنت تعرف رقم الهوية المرتبط بالمستلم وترغب في تحويل رصيد له، فعليك كتابة هذا الكود على هاتفك 133 رقم الهاتف المحول له الرصيد * المبلغ * رقم هوية المستلم # ، وبعد ذلك اضغط على كلمة إرسال، وسيصل الرصيد المحول إليه مباشرة دون الحاجة لرسالة تأكيد منه، لقد قمت بالفعل بهذه الخطوة كبديل عنه، لذا لا داعي لها في هذه الحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى