الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

معلومات عن مميزات واتساب بلس الازرق

في الفقرات التالية سنوضح لكم مميزات واتساب بلس الأزرق بالإضافة إلى رابط التحميل، فتطبيق الواتساب يعد من أكثر التطبيقات التي حققت شهرة كبيرة في العالم، فقد نجح التطبيق في استقطاب فئة كبيرة من المستخدمين في وقت قصير من استخدامه، ويوجد لهذا التطبيق إصداران، أحدهما هو الإصدار الأزرق، ويحرص العديد من المستخدمين على تنزيله واستخدامه، وذلك للحصول على المزايا العديدة التي يقدمها لهم، وما يميز هذا التطبيق هو سهولة استخدامه، بالإضافة إلى إمكانية تنزيله على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد و آي أو إس، فإذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق، سنوضح لك في المقال التالي من موسوعة أبرز المميزات التي يتمتع بها المستخدمون عند تحميله، بالإضافة إلى الرابط المخصص للتنزيل.

جدول المحتويات

مميزات واتساب بلس الازرق

يفضل العديد من المستخدمين تحميل الواتساب بلس الأزرق للاستمتاع بالميزات التي يقدمها لهم، ومن بينها:

  • مسح المحدثات من التطبيق بسهولة: ما يميز هذا التطبيق هو حفاظه على خصوصية المستخدم وأمانه، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية حذف جميع الرسائل وتشفيرها بسهولة، ويجب أن يتم ذكر أن تحديث الواتساب الأخضر يسمح للشخص الذي تتواصل معه بحذف الرسائل التي يرسلها لك بعد إرسالها، ولكن إذا كنت تستخدم الواتساب بلاس الأزرق، يمكنك قراءة هذه الرسائل حتى بعد حذفها.
  • إخفاء حالة الاتصال: يلبغ الكثير من الأشخاص فتح تطبيق الواتساب والتواصل مع الآخرين، ولأجل أن يكونوا غير مرئيين كمتصلين، يمكنكم من خلال واتساب بلس فتح التطبيق والبدء في المحادثات دون إظهار حالتكم، وإخفاء اسمكم، بالإضافة إلى إخفاء آخر ظهور لكم.
  • الحفاظ على الخصوصية والأمان: يسمح للمستخدمين بالحفاظ على حسابهم الخاص في التطبيق وحمايته من الاختراق، بالإضافة إلى حماية خصوصيتهم من خلال تعيين كلمة مرور أو رمز لفتح التطبيق قبل استخدامه.
  • مكافحة الفيروسات: ما يميز تطبيق الواتس اب بلاس الأزرق هو أنه من أكثر التطبيقات الآمنة التي تحارب الفيروسات. تم فحص التطبيق بواسطة برنامج كاسبر سكاي، وأظهرت الفحوصات أن أكواد البرمجة الخاصة بالواتس اب بلاس آمنة تماما للمستخدمين.
  • الخلو من الإعلانات: هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تعرض إعلانات تجارية أثناء استخدامها، وميزة واتس اب بلاس هي عدم وجود أي إعلانات، بالإضافة إلى قدرته على تحديث نفسه تلقائيا عند الحاجة.
  • تغيير شكل التطبيق: يمكن للمستخدمين لتطبيق واتس اب الحصول على إمكانية تغيير شكل الأيقونات الموجودة في التطبيق أثناء استخدامهم، إذا رغبوا في استبدال الشكل التقليدي بأشكال أخرى حديثة، كما يمكنهم تغيير لون التطبيق وتغيير الخط المستخدم ولونه.

طريقة تنزيل واتس اب الازرق

في الجمل التالية، سنوضح لك الرابط الخاص بتحميل تطبيق واتساب بلاس الأزرق على الهاتف المحمول. يجدر بالذكر أن هذا التطبيق يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS. إذا كنت تود يا عزيزي القارئ تحميله والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها للمستخدمين، فقط انقر على الرابط التالي (تحميل واتساب بلاس الأزرق).

ملحوظة: إذا كنت تستخدم تطبيق الواتس أب الأخضر وترغب في استبداله بالواتس أب الأزرق، يجب عليك أن تقوم بنسخة احتياطية للمحادثات مع جهات الاتصال الخاصة بك لتسهيل استرجاع الوسائط المتعددة مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية عند تحميل تطبيق واتساب بلاس. يجب تجنب فقدان البيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى