التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل

نتحدث في المقال التالي عبر موسوعة عن قطاع الطرق الذي لن يحكم العالم، وفريق التمثيل التركي الناجح في جذب المشاهدين وتحقيق نسب مشاهدة ونجاح عالي، وهو واحد من المسلسلات ذات الطابع الدرامي التي تحتوي على أحداث الأكشن وجرائم المافيا ومغامراتها، وتم تصويرها في تركيا.

تم تقسيم هذا المسلسل إلى خمسة مواسم، حيث يحتوي الموسم الأول على أربعين حلقة، والموسم الثاني على واحد وثلاثين حلقة، والموسم الثالث على ستة وثلاثين حلقة، والموسم الرابع على اثنين وثلاثين حلقة. ثم بدأ فريق العمل في تصوير وإنتاج الموسم الخامس الذي لم يتم عرضه بعد، وتم عرضه لأول مرة في الثامن من ديسمبر عام 2015م، وتبلغ مدة الحلقة حوالي ساعتين.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم فريق التمثيل

من بين المسلسلات الدرامية التركية الأكثر نجاحا وشهرة، التي تميزت بالتشويق والغموض والحب والأكشن وعصابات المافيا والشوارع، والتي ساهمت في نجاحها فريق من أبرز نجوم تركيا، ومن بينهم:

  • Oktay Kaynarca: قام بيلي (اوكتاي) بتقديم الدور الرئيسي والشخصية الأهم المعروفة بلقب الرئيس خضر. ولد (اوكتاي) في 27 يناير 1965م، وكان سبب شهرته دوره كرجل المافيا في المسلسل التركي وادي الذئاب المعروف باسم (سليمان شاكر).
  • Deniz Çakır: زوجة الرئيس خضر المعروفة في المسلسل بالاسم مريم وهي فنانة ولدت في الواحد والثلاثين من ديسمبر عام ١٩٨٢م.
  • Ozan Akbaba: لعب دور إلياس شاكر وهو فنان ولد في التاسع من يونيو عام ألف تسعمائة واثنان وثمانين.
  • Müjde Uzman: قامت بأداء دور نازلي، وهي فنانة ولدت في عام (١٩٨٤ ميلادية).
  • Yunus Emre Yıldırımer: قدم دول ألب أصلان بيلي، ولد في عام 1982 ميلادية.
  • Ece Hakim: قدمت دور خيرية شاكر بيلي، ولدت في عام 1898.
  • Can Bartu Aslan: قدم دور عمر شاكر بيلي الذي ولد في عام 1973 ميلادية.

قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

  • تتناول الأحداث في المسلسل سلسلة من جرائم المافيا ومحاولات الحكومة والشرطة للقبض عليهم، وفي الجانب العائلي، يتم التركيز على عائلة كبيرة تترأسها خضر شاكر بيلي والذي يعيش قصة حب كبيرة مع فتاة تدعى مريم، ثم يقرر الزواج منها.
  • مع تطور الأحداث، يظهر وجود علاقة بين خضر شاكر وعشيقته نازلي، ومنذ اكتشاف زوجته للأمر، تبدأ الخلافات والمشاكل بين زوجة مريم وعشيقة نازلي، مع تواجد مزيج من أحداث الحركة ومؤامرات المافيا وقوة وحزمة شخصية شاكر.
  • تبدأ الخلافات بين زعماء عائلة جولماز على طاولة العائلة، حيث يعتبر شاكر هو زعيمهم، ولكن يظهر ابنه من عشيقته وهو معروف في المسلسل بإسم جيلان.
  • ظهور جيلان يعتبر انطلاقة لسلسلة من الحروب والمحاولات للاعتداء والانتقام والقتل والخيانة، وفي نفس الوقت، تنجح الحكومة والشرطة التركية في القضاء على العديد من تلك الخطط، وبموت ابنة خضر شاكر، المعروفة بزينب، على يد أحد قناصي المافيا، وقد كان خضر في ذلك الوقت قد تقاعد ويقضي عطلته مع أبنائه.
  • لهذا السبب عاد وانضم مرة أخرى إلى المافيا للانتقام من ابنته والانتقام، وحدثت سلسلة من الأحداث التي حظيت بتقبل ومشاهدة كبيرة من الجمهور التركي.

بذلك، قد قدمنا نبذة مختصرة عن أبرز نجوم المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم، وذكرنا أيضا ملخصا لقصة المسلسل وأحداثه الشيقة التي جعلته يتصدر قائمة أنجح مسلسلات الدراما التركية منذ عرضه على قناة (atv) التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى