الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ثقافه المغردين يكشفها حمدلله يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، السبت، في الثامن عشر من يناير 2020، الموافق الثالث والعشرين من جمادى الأولى 1441 هـ، وصعد هاشتاق #ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود تداول هذا الهاشتاق #ثقافه_المغردين إلى قيام عبد العزيز المريسل بنشر التغريدات المختلفة التي تشكك في الثقافة الرياضية لبعض الأشخاص، بعد أن شك المشجعون في الهدف الذي سجله نادي النصر، ووصفوا هدف حمد الله بأنه تسلل.

بعد أن ارتفع الهاشتاق إلى القائمة الرائجة على تويتر في السعودية، غرد عبد العزيز المريسل مشيرا إلى تسليط الضوء على الهاشتاق من قبل المثقفين والرياضيين، فضلا عن الملمين بقانون رياضة كرة القدم.

طالب عبد العزيز المريسل المغردين على تويتر بتسجيل التغريدات التي أطلقوها للرجوع إليها في المستقبل، وفي نفس السياق، غرد حساب يدعى أبو زياد على حسابه الخاص على تويتر قائلا: “#ثقافه_المغردين يكشفها، الحمد لله أفضل كلام يا رباه، الحمد لله على سلامتك يا نصر، الحمد لله اسمه أجر ولكنه عقاب للخصم، أنا هنا لا تخفون هداف العالم يشعل البداية”.

في حين تم تغريد حساب آخر باسم أمل العالمية الاستثنائية على تويتر قائلا “#ثقافة_المغردين يمكن تحديدها حمدلله، يجب إعادة مباراة نصرنا والعدالة لأن هدف حمد الله تم تسجيله بشكل صحيح وتم التراجع عن كلامي، قم بذلك يا طاقية، عيونك الحول شاهدت أنه كان تسللا.

تحدث حساب يحمل اسم ارينز على تويتر قائلا “ثقافة المغردين تكشف حقيقتها. حمدا لله على خط المرمى للهلال وظلم الاتحاد https://youtu.be/ZDkj66xQNKQ وظلم النصر والأهلي في كأس المؤسس https://youtu.be/YSl0FTAeFU4. تم خداعكم بأن النصر مدعوم والحقيقة هي تبرير فشلهم في عودة النصر، وهذا تذكير للأجيال الحالية التي تمتعت بالخداع الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى