التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل انت في كل مكان

سنقدم لكم في مقال اليوم في الموسوعة قصة مسلسل انت في كل مكان التركي الرومانسي. حيث جمع هذا المسلسل بين الكوميديا والرومانسية المشوقة واجتذب هذا المزيج العديد من المشاهدين. يستمتع الكثيرون بمشاهدة المسلسلات الرومانسية، خاصة إذا كانت تحتوي على بعض الكوميديا، وهذا هو النوع المفضل لدى العديد من المشاهدين

جدول المحتويات

قصة مسلسل انت في كل مكان

تتحدث أحداث هذا المسلسل عن شخصين تعرضوا للغش وأصبحوا يمتلكون نفس المنزل، وهما سيلين وديمير، بعد محاولات عديدة لامتلاك المنزل الذي اشتروه، توصلوا إلى أنه تم الاحتيال عليهم، واضطروا في النهاية للعيش معا في نفس المنزل.

يعكس المسلسل الأحداث التي تحدث بين شخصين في المنزل وهما في حالة عناد شديدة، وتمر بينهما العديد من المواقف المثيرة والمشوقة، ولكن الأمور ستكون أكثر إثارة عندما تكتشف سيرين، المهندسة المعمارية التي تعمل في إحدى الشركات، أن ديمير، الذي يعيش معها في نفس الشقة، هو مديرها الجديد في العمل.

لم يمض وقت طويل على وصول ديمير من اليابان، حيث يعتبر مهندس معماري ناجح للغاية، وعلى الجانب الآخر هناك “ارتميم” الذي يعد المنافس الوحيد لديمير، إذ هو ابن صاحب الشركة التي يعمل بها هو وسيرين.

كانت لسيلين صديقتان في العمل، وهما مروة وإيدا، وستخطط سيرين وأصدقاؤها للتخلص من مديرها ديمير، فقد فرض ديمير العديد من القوانين الصارمة عليهم، ومنع الحب في الشركة، وكانت تلك أسباب كافية لدفع سيلين وأصدقائها للتخلص منه، بالإضافة إلى أنه يسكن معها في نفس المنزل.

وخلال محاولات سيلين للتخلص من مديرها ديمير، لم تكن تعلم أنها ستقع في حبه، وهنا تظهر الأحداث بشكل أكثر تشويقا حيث وقعت في حب مديرها الذي يمنع العلاقات العاطفية في الشركة، وكانت محاولات سيلين للتخلص من ديمير محاطة بالاهتمام الواضح من بوراك.

أما بالنسبة لصديقتها أيدا، فقد تغيرت الأمور تماما عندما اجتمعت مع الطبيب البيطري إبراهيم، الذي يعالج حيوانات سيرين، ومن ثم تبدأ الأحداث في التعقيد المتزايد، وتحدث أحداث أخرى جديدة ومشوقة في إطار كوميدي ممزوج بالرومانسية.

أسماء أبطال المسلسل

  • الممثل علي ياغشي.
  • الممثل فوركان انديتش.
  • الممثلة أصليهان مالبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى