التصويرفنون و ترفيه

براويز للصور جميله

في الفقرات التالية سنقدم لكم نماذج براويز للصور جميلة ومميزة، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بتصوير جميع اللحظات الجميلة في حياتهم، مثل الوقت الذي يقضونه مع العائلة والأصدقاء، أو الوقت الذي يقضونه مع شريك الحياة، فرؤية تلك الصور تجعلهم يستعيدون تلك اللحظات الجميلة والمؤثرة في حياتهم، ويحرصون أيضا على توثيق اللحظات المهمة في الحياة، مثل ولادة طفل جديد أو تصوير حفل زفاف أحد أفراد العائلة أو حفلة تخرج. لذلك، يبحثون دائما عن الإطارات والبراويز لحماية تلك الصور من التلف والضياع، بالإضافة إلى عرضها وتزيين المنزل بها. فرؤية تلك اللحظات في المنزل يساعد على توثيق تلك الصور القيمة والأحداث التي تم تصويرها. إذا كنت تبحث عن أفكار مميزة لبراويز الصور، فسنقدم لك تشكيلة من أروع الإطارات المميزة من خلال هذه الموسوعة.

جدول المحتويات

افكار براويز للصور جميله

في الفقرة التالية سوف نقدم مجموعة متنوعة من البروازات الفريدة، وسنجد أن الفكرة الأساسية في هذا البرواز هي جمع العديد من البراويز الصغيرة ووضع العديد من الصور فيه، بحيث يتسنى لنا تعليق صور متنوعة مثل صور العائلة والأصدقاء، ويضفي تعليقه على الحائط لمسة فنية مميزة. إذا أعجبتك هذه الفكرة، يمكنك شراء هذا البرواز الكبير من المحلات التجارية أو صنعه بنفسك. وإليك بعض الأفكار.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

الصورة الرابعة:

براويز للصور الشخصية

في الفقرة التالية، سنقدم لكم تشكيلة من البراويز التي يمكن استخدامها لوضع الصور الشخصية وحفظها، وما يميز هذا النوع هو التصميم الناعم والرقيق المصنوع من الخشب، ويمكن حفر أسماء الأشخاص الموجودين على الصورة وتاريخها على الإطار الخشبي الخارجي للبرواز، مما يضيف إليه جمالا في الشكل وقيمة معنوية، ويمكن وضع الصورة فيه وتقديمها كهدية للآخرين، وبالتأكيد سيقدرون قيمتها العالية وسيسعدون بها.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

الصورة الرابعة:

براويز كلاسيك

هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون الأذواق الكلاسيكية ويبحثون عن القطع التي تناسب ذوقهم، وعند اختيار الإطارات، يبحثون عن التصاميم المتوافقة مع الديكور الكلاسيكي في منازلهم لتحسين مظهر الغرفة. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، سنعرض لك في الفقرة التالية مجموعة فريدة من الإطارات الكلاسيكية والفاخرة.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

بهذا، قدمنا لكم مجموعة مميزة من البروازات التي يمكن استخدامها لحفظ الصور وتزيين ديكور المنزل، من خلال تقديم البروازات الكلاسيكية والأنواع الكبيرة التي يمكن أن تحتوي على أكثر من صورة، بالإضافة إلى البروازات الخشبية التي يمكن نقش الأسماء عليها وتوثيق اللحظات المميزة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى