أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو فانجا بوزنيتش اسرار تعرفها لأول مرة عن لوكا مودريتش

نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا معلومات عن فانجا بوزنيتش، زوجة اللاعب الشهير لوكا مودريتش الذي يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي. كان من بين اللاعبين الذين ساهموا في تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائيات كأس العالم. انتبهت الأنظار إلى فانجا بعد تتويج زوجها كأفضل لاعب في العالم على حساب اللاعب المصري محمد صلاح. وأثارت انظارها لمحمد صلاح خلال الحفل اهتماما كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي. تشير نظراتها إلى فخرها بفوز زوجها واستلامه الجائزة. وبالتالي، زاد الاهتمام بها وأثارت فضول الناس للتعرف عليها عن قرب.

وخلال السطور التالية سنتحدث بشئ من التفصيل عن لوكا مودريتش، فتابعونا.

فانجا بوزنيتش

ولدت في 18 يوليو عام 1982، في زغرب بكرواتيا، وعمري 37 سنة،

تعمل كوكيلة أعمال لاعب كرواتيا المشهور لوكا مودريتش، وتزوجته وهو عمره 25 عاما، كانت هناك علاقة قوية بينهما قبل الزواج، وأنجبت له ابنهما الأول إيفانو في عام 2010، وبعد ثلاث سنوات أنجبت له ابنتهما إيما في عام 2013، ثم أنجبت صوفيا في عام 2017.

وتعتبر زوجة لوكا مودريتش وأولاده أهم ما يهم هذا اللاعب الكرواتي في حياته، فهو دائما يحب أن يظهر صورهم معا ويحب الأجواء العائلية أكثر من أي شيء آخر.

وهي تمتلك حسابا على الأنستجرام يتابعه أكثر من واحد وثلاثين ألف شخص حول العالم.

وبهذه الطريقة تعرفنا على زوجة اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الأخبار حول الشخصيات المختلفة والمشاهير فيجب عليك متابعة مقالات الشخصيات التي ننشرها بشكل منتظم على موقع موسوعة، وبالتأكيد سنكون سعداء بمتابعتك الكريمة، ونتركك الآن في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى