التعليموظائف و تعليم

اطارات وورد جاهزة للكتابة

في الفقرات التالية سنستعرض لكم نماذج من أجمل إطارات وورد جاهزة للكتابة الجميلة والمميزة. يبحث الكثير من الأشخاص عن الإطارات المزخرفة والمميزة لاستخدامها في برنامج Word على الكمبيوتر، وذلك لكتابة عبارات الشكر أو شهادات التقدير التي تسلم للأشخاص تقديرا لمجهودهم، مثل شهادات التفوق للطلاب أو شهادات التميز للموظفين. تستخدم هذه الإطارات أيضا لكتابة اللوحات الإرشادية والعبارات المعلقة على الجدران، وذلك لجذب الانتباه إليها ومحتواها. في الفقرات التالية سنقدم لكم من موسوعة أجمل الإطارات المميزة والمزخرفة التي يمكن استخدامها في برنامج Word على الكمبيوتر.

جدول المحتويات

اطارات وورد جاهزة للكتابة

اطارات مفرغة للكتابة عليها

ما يميز هذه الإطارات هو وجود المساحة الفارغة بها، مما يسهل رفعها على برنامج الوورد وكتابة مختلف العبارات فيها، وإذا كنت تبحث عن إطارات فارغة مزخرفة ومميزة، فإليك مجموعة من أجمل صور الإطارات

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

تحميل اطارات للورد مجانا

في الفقرة التالية سنقدم لكم أجمل الإطارات المزينة والمزخرفة بالورود، حيث تضيف الورود لمسة جمالية للإطار وتجعله جذابا، يمكنك تحميل الإطارات المختلفة مجانا دون دفع أي رسوم، ثم استخدامها على برنامج الوورد في الكمبيوتر وكتابة أي عبارات ترغب في وضعها بداخلها.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

الصورة الرابعة:

اطارات براويز للكتابة عليها

في الفقرة التالية، سنعرض لك مجموعة متنوعة من صور الإطارات التي يمكن الكتابة عليها واستخدامها كشهادة تقدير للآخرين. يمكن طباعة الإطار والتأكد من أن الطباعة ملونة، ثم يمكن كتابة العبارات الجميلة عليها بخط اليد. لا يقتصر استخدام هذه الإطارات على برنامج الوورد فقط، إذا كنت تبحث عن مجموعة مميزة من الإطارات، انتقل إلى الفقرة التالية.

الصورة الأولى:

الصورة الثانية:

الصورة الثالثة:

وبهذا نقدم لكم مجموعة رائعة من الإطارات المزخرفة والمزينة، يمكنك تنزيل الإطارات التي تعجبك واستخدامها على الفور، وكتابة عبارات رقيقة وكلمات شكر عليها، ومشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى