العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

مسجات صباح الخير للاصدقاء 2020

في هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من رسائل صباح الخير للاصدقاء التي تعبر عن سعادة الصديق وتأثره الإيجابي بالرسائل الصباحية التي يستيقظ عليها طوال اليوم.

الرسائل الصادقة التي تحمل العبارات الجميلة تملأ قلوب المستلمين بالفرح. فكيف يمكن للشخص أن يعيش بدون أن يشعر بأهميته لأحبائه من الأسرة والأصدقاء؟ لذلك، سنساعدك في هذه المهمة وسنقدم لكم بعض أرق الرسائل الصباحية في الفقرات التالية.

مسجات صباح الخير للاصدقاء

يمكنكم مشاركة أجمل الرسائل مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نذكر بعضا من تلك العبارات الصباحية:

  • صباح الخير لأصحاب القلوب النقية كالذهب الخالص، الذين جعل الله وجودهم بجانبي نعمة ورزقا أحمده عليه كل يوم وأتمنى أن يدوم، بارك الله في عمرك يا صديقي ومنحك من فضله العظيم أكثر مما تتمنى.
  • باكرا في صباح مليء بالود والحب والإشراق، غردت الطيور منذ طلوع الشمس وتعبق الأزهار بعطرها في كل مكان، أيها الذي يسعد عيني برؤية ضحكاتك، فإني أعلم حينها أن الله قد أجاب دعائي بأن يسعد قلبك ويبقي بهجتك حتى الأبد.
  • صباح الخير لرفاق الطريق الأوفياء الصادقين، أولئك الذين لديهم قلب نقي طاهر، إذا لجأت إليهم سأجدهم أول من ينصحني، في فرحي وسعادتي سأجدهم واقفين في الصفوف الأمامية يهنئونني، جعلنا الله دائما متجمعين بجانب بعضنا البعض.
  • اللهم، يا خالق الخلق كلهم، يا من جعلت الشمس تشرق بأمرك، أنت الوهاب السخي، امنح أصدقائي الستر والسعادة والعافية والراحة النفسية، واجعل بداية يومهم ناجحة ونهايتهم مثمرة واستجب لدعواتهم، يا حي يا قيوم.

صباح الخير للاصدقاء دينية

  • يا الله، أنا أطلب منك بصفاتك العظيمة وأسمائك الجميلة أن تقبل دعائي لأصدقائي وتمنحهم رضاك وخيرك، وتنزل عليهم بوفرة نعمك من خزائنك التي لا تنضب، وتحميهم من الضيق والحزن وتجعل لهم نصيبا من السعادة في الدنيا والآخرة.
  • يوم جديد يبدأ بلطف الله وكرمه أدعوا الله لك يا صديقي أن يحميك من كل شر يضرك أو يؤذيك، وأن يحقق لك أمنياتك وأحلامك وأن ترفع يديك إلى السماء فتجدها مستجابة قريبا بإذن الله.
  • اللهم، في صباح هذا اليوم المشرق، ازرع في قلب صديقي ما وضعته في قلبي من الاطمئنان والسكينة، فإنه لديه قلب صادق ومشاعر دافئة تجعلني أؤمن أن العالم لا يزال بخير.
  • اللهم ارحم صديقي كما ترحم عبادك الصالحين، واجعله يشعر بالفرحة في كل ما يتمنى ويسعى لتحقيقه، وإذا كان لي نصيب من السعادة، فاجعله أضعافها واجعل نفسه مرتاحة بثبات لا يعرف التعثر أو السقوط بعدها.

صباح الخير يا صديقي

  • لن يوقظك اليوم صوت منبه الاستيقاظ ولكن صوت وصول رسالتي التي تحمل تعبيري عن مدى حبي لك يا صديقي، أتمنى لك صباحا جميلا وسعيدا، وأن يكون يومك من الصباح حتى المساء مليئا بالفرح والسعادة.
  • اللهم هذا هو إشراق ضوءك في الصباح وقد لعب النسيم بوجوهنا، اجعل ملائكتك تحمي صديقي واحرص عليه، واحرسه يا رب العالمين بعينك التي لا تنام واجعله يتلقى رزقه من فضلك العظيم وملكك الذي لا يتحدى.

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا فيه بعض الرسائل المتنوعة التي يمكن مشاركتها مع الصديق الذي يكون سندا وأخا وعونا في حياة صاحبه. ابحثوا فيما قدمنا عن ما يستحقه أصدقائكم، وأدخلوا السرور إلى قلوبهم بإرسالها في الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى