الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

فتح الأيفون المقفل icloud unlock iphone بالخطوات

سنتناول في هذا المقال المقدم من موسوعة حول إزالة قفل icloud للآيفون، حيث يعد الآيفون أحد منتجات شركة آبل، وقد بدأ بيع أول قطعة من الجهاز آيفون في عام 2005 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر واحدا من الهواتف الذكية الأكثر شهرة بين الكثير من الأشخاص، حيث يتفوق على منافسيه من الهواتف الأخرى عند مقارنته بها.

وبالأخص ، يتمتع بجهاز iPhone ببطارية قوية يمكن شحنها في دقائق قليلة ، ويتميز أيضا بكاميرات ذات دقة عالية في الأمام والخلف. يتيح الجهاز الذكي iPhone للمستخدمين مسح النصوص بدون الحاجة إلى التنقل في صناديق المسح برج الجهاز يمينا ويسارا. يوفر iPhone أيضا إمكانية توفير طاقة البطارية وعرض التطبيقات التي تستنزف الشحن من الجهاز ، وغيرها من الميزات التي تجعله الجهاز الأفضل عالميا.

icloud unlock iphone

يعتبر الآيفون هو الجهاز الأكثر مبيعا عالميا، ويعتز به كل مستخدميه، كما أنه الجهاز الأغلى بين منافسيه من الأجهزة الأخرى، ويستخدمه الرؤساء وأصحاب المراكز المرموقة والفنانين، وعلى الرغم من ذلك، قد يواجه البعض صعوبة كبيرة في التعامل مع الآيفون، خاصة إذا تم فقدان الايكلود الخاص به أو تم إلغاء تنشيطه، لذا سنشرح الخطوات التي يمكن لمستخدمي الآيفون اتباعها لتجنب هذه المشكلة.

هناك عدة طرق لفتح جهاز الآيفون، سواء عبر برامج يمكن تحميلها على الجهاز نفسه أو من خلال جهاز الكمبيوتر، وسنستعرضها فيما يلي:

فتح أيفون باستخدام برنامج itunes

برنامج itunes يسمح لمستخدمي أجهزة iPhone بفتح الأجهزة الخاصة بهم واستعادة بياناتهم، لفتح الجهاز، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: يتضمن تثبيت برنامج iTunes ضمن التطبيقات.
  • الخطوة الثانية: يتم إنشاء نسخة من محتوى الجهاز المغلق، وذلك باستخدام تطبيق dr.fonw أو من خلال برنامج itunes نفسه، فقط بالقيام بخطوتين يمكن حفظ نسخة من هاتف الآيفون وهما الدخول إلى ملخص ثم اختيار المزامنة.
  • الخطوة الثالثة: ستظهر شاشة تحتوي على العديد من الخيارات، وبالضغط على زر استعادة الآيفون، يبدأ الهاتف في تحديث الإصدار واستعادة الإعدادات الأصلية.
  • الخطوة الرابعة: بعد فتح جهاز الآيفون، يمكن استعادة البيانات بالضغط على استعادة من نسخة احتياطية على آيتونز.

فتح هاتف أيفون بدون برنامج itunes

يمكن التخلي عن استخدام itunes لفتح الايفون المغلق من خلال الخطوات التالية

  • الخطوة الأولى: الخطوة الأولى في تحميل برنامج “دكتور فون” (dr.fone) هي البدء، ومن المهم أن يتم العلم أن هذا البرنامج لا يلحق أي ضرر بالهاتف، حيث يعمل بشكل جيد مع جميع إصدارات أجهزة الآيفون.
  • الخطوة الثانية: بعد تحميل البرنامج وفتحه، اضغط على زر فتح.
  • الخطوة الثالثة:يتم توصيل الأيفون بكابل USB وبعد قراءة دكتور فون للجهاز، يضغط على زر البدء ليبدأ دكتور فون في فتح الهاتف.
  • الخطوة الرابعة: يجب التأكد من تنشيط نمط dfu على الهاتف.
  • الخطوة الخامسة: سيظهر لك طلب تأكيد البيانات على الشاشة، وتشمل هذه البيانات نوع الجهاز وإصدارته ورقم التسلسل الموجود على علبة الجهاز.
  • الخطوة السادسة: بعد إكمال التحقق، ستظهر على الشاشة خيار التحميل، بالضغط عليه سيظهر خيار فتح الآن، أيضا يتم الضغط عليه
  • الخطوة السابعة: سيطلب البرنامج كتابة الأرقام المعروضة على الشاشة لتأكيد الأمر، ثم الضغط على اختيار فتح القفل.
  • الخطوة الثامنة: ستظهر رسالة تؤكد اكتمال عملية فتح الجهاز، اضغط على الخيار “موافق.

بهذه الطريقة، قدمنا من خلال موسوعة icloud unlock iphone، القدرة على فتح أجهزة الآيفون التي تعطلت بعد فقدان الايكلود الخاص بهم. لمزيد من الاستفسارات وللتعرف على إصدارات الآيفون، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى