أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

تعرف على 3 خيارات طعام صحية في دبي

اكتشف ثلاثة خيارات صحية للطعام في دبي. أصبح تناول الطعام الصحي متاحا في دبي حتى للأشخاص الذين يعانون من انشغال كبير، وبطرق مميزة أيضا. يمكنك التأكد من ذلك بنفسك من خلال قراءة المقالة الحالية في الموسوعة التي تسلط الضوء على ثلاثة مقدمين للوجبات الصحية الشهية طوال اليوم، بأعلى جودة ممكنة في الخدمات المقدمة سواء كنت تتناول الطعام في المطعم أو تقوم بتوصيله للمنزل. وعلى الأغلب، ستكون التجربة الأولى للتعامل مع أي من مقدمي الطعام المذكورين في المقالة هي البداية لاتباع نظام غذائي صحي يدعم صحتك ويساعدك على زيادة قدرتك على التفوق.

جدول المحتويات

تعرف على 3 خيارات طعام صحية في دبي

pura

هو مطعم متخصص في توصيل وجبات الطعام إلى المنزل في وقت محدد، ويوفر قائمة طعام تتضمن 3 أنظمة مختلفة كالتالي:

النظام الأول

  • يقدم أربع وجبات يوميا لمدة خمسة أيام في الأسبوع، بمتوسط سعرات حرارية تتراوح بين ١٥٠٠ و ١٨٠٠ سعر حراري، مقابل ١٢٥ درهم إماراتي يوميا أو ٢٩٠٥ درهم إماراتي شهريا كحد أدنى.

النظام الثاني

  • يعتبر النظام الأفضل بسبب اختلاف عدد السعرات الحرارية في الوجبات المقدمة وفقا لرغبة الزبائن، ويتميز بمرونة كبيرة في تحديد المكونات الغذائية المرفقة به. الحد الأدنى للرسوم اليومية للانضمام إليه هو 135 درهم إماراتي، أما الحد الأدنى للاشتراك الشهري فهو 2700 درهم إماراتي.

النظام الـ3

  • هو نظام غذائي نباتي يشمل 4 وجبات خلال اليوم، والحد الأدنى للسعرات الحرارية هو 1300 سعرة؛ أما بالنسبة للتكلفة، فالحد الأدنى هو 120 درهم إماراتي في اليوم أو 2399 درهم إماراتي في الشهر (20 يوما).

يُمكن التواصل مع الشركة عبر رقم الهاتف التالي: وذلك في الفترة الممتدة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء؛ كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

مطعم eat well

يقدم لائحة طعام صحية مميزة ويوفر خدمة توصيل الطعام إلى المنزل، ويمكن التحقق من ذلك من خلال قراءة القائمة كما هو موضح في الصور التالية:

يُمكن التواصل مع المطعم بأي من الطرق التالية:

  • رقم الهاتف: +971 54 476 6326.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • العنوان: منطقة زعبيل 1، شارع عود ميثاء.

لحجز طاولة في المطعم يمكن التواصل هاتفيا أو زيارة الصفحة المخصصة لذلك على الموقع الرسمي وتسجيل البيانات المطلوبة الموضحة في الصورة التالية

مطعم Soulfull

يُمكنك مطالعة محتويات المنيو الخاص به من خلال الصور التالية:

يمكن زيارة المطعم أو طلب الطعام منه في أي يوم بين الساعة 8 صباحا و 8 مساء، وتشمل طرق التواصل المتاحة ما يلي:

  • رقم الهاتف: +971 2 666 1841.
  • العنوان: برج الإمارات المالي في شارع الشيخ زايد.

المصادر: 1، 2، 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى