العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

كلمات وعبارات مساء الحب

تقدم لكم موسوعة عبارات مساء الحب التي يمكن اختيارها وإرسالها للأصدقاء أو مشاركتها بين الحبيبين، حيث يعتبر المساء رمزا للرومانسية ووقتا هادئا يمتلئ القلب فيه بالشوق للأحبة والرغبة في رؤية وجوههم وابتساماتهم التي تجعل النفس تشعر بالسعادة والعيون تشبه الملائكة في نظر الحبيب.

لا يمكن لأي شخص، بغض النظر عن عمره، أن ينكر مدى الفرحة التي تنشرها هذه الرسائل والطمأنينة التي تجلبها معها، وتظهر لك أن هناك أشخاصا يحبونك ويهتمون بسعادتك، وهي وسيلة للتواصل مع أشخاص لم تتحدث معهم منذ فترة طويلة، وتكون بداية جيدة للتفاعل معهم بعد ذلك الوقت، وتتوجه بالمودة والحب.

عبارات مساء الحب

في السطور التالية نقدم أجمل وأرق عبارات يمكن مشاركتها مع الأحباء في المساء

  • يا أجمل مما يزهر وأرق مما تزهو به الأوراق، انتشر عبيرك حولي فتذكرت حديثنا الممتع في المساء ونحن نتشارك كوبا من القهوة الدافئة، ننظر إلى القمر ونتبادل النظرات، نظرة إعجاب بين حبيبين تفصلهما الزمان، ألا يخبرك نسيم المساء أنه حان وقت اللقاء.
  • يا ظلام المساء، أرسل لحبيبي قمرا يضيء له ليلته ونجوم تشعره بالراحة وتخبره كم أشتاق إليه.
  • مساء الغلا والحب، يا أعز الأحبة وأعز الأشخاص، أقدم لك باقة ورد مروية بماء الألماس، حبك يشبه الطير الذي يطير حول قلبي، وكالعسل الذي يحلى بمذاقه حياتي وأيامي، لقد احتلت روحي ولا يمكن لي أن أعيش بدونها.
  • الزمان يفصل بيننا والأيام تمتد بلا لقاء، ولكنني أعلم أن قلبك يشعر بي، ففي كل يوم أجلس في المساء وأكتب بقلمي وتنزل دموعي كلمة اشتقت لك، وأتركها مع نسمات الليل لتحملها عسى أن تصلك وتشفق على حالتي.
  • هذا المساء مميز وجميل ولا يكتمل إلا بمشاركتك مشاعر قلبي المليئة بالحب والدعاء، تملأ روحي وتتمنى لك عمرا طويلا تقضيه في أسعد اللحظات.

مساء الحب تويتر

يعتبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر واحدا من أكثر المواقع شهرة والتي يشترك فيها ويقوم بزيارتها الملايين حول العالم في كل دقيقة وكل يوم، ومن خلاله يرغب رواده في مشاركة مشاعرهم وحالاتهم التي يعيشونها، لذا نقدم عبارات مساء الحب التي يمكن مشاركتها عبر تويتر

  • يا ليل، ادعب خد الحبيب بنسيم النسيم الرقيق، فهو أجمل من الطير وأحلى من العسل. اجعل يا الله مساءه أسعد مساء، واحفظه في النهار والليل، في كل حين ووقت.
  • كل مساء أتذكر أسعد أيامي التي قضيتها مع حبيبي الغالي وأشعر بالحنين والشوق، فقد كانت ليالي جميلة بوجودك فقط، ومنذ افترقنا لا أجد لها طعما ويمزق قلبي الحنين.
  • من خلال رائحة المسك وعوده، أرسل لك رائحة عطر تسعد أوقاتك، وأنثر الزهور بيدي لتزين جبينك الناعم يا حبيبي وصديقي العزيز.
  • يأتيني طيفكم في المساء ليزيد اشتياقي ومحبتي، فقد امتلأ قلبي بالحب، وإذا حاولت وصف محبتكم بالكلام فهي كجذع الشجرة المزهرة الثابت في باطن الأرض، لا يتأثر به الريح ولا يحركه الأيام.

مساء الحب والعشق

في الفقرة التالية نعرض رسائل حب مسائية للحبيب الغالي:

  • أيتها الحورية الجميلة، أهديك باقة زهور من الورد الأحمر بمحبة قلبي المروية، يدعو قلبي لك في تلك الليلة بالأحلام الوردية السعيدة، وإذا استطاعت عينيك النوم، ستبقى روحي تهيم حولك لتحرسك وتشعر بأنفاسك في كل زاوية، حتى يأتي نسيم الصباح وتستيقظي وتسمعي صوتك.
  • أنا كالطائر في سماء حبك أحلق سعيدا وأظهر حرا، ولكنني أسير في قلبك، في النهار أبذل جهدي لتحقيق أمانيك، وفي المساء لا أفعل شيئا سوى التفكير فيك، يا قمري في الليالي وعشقي وكل أحلامي.
  • اتركيني أتوه في عينيك توهان لا أريد العودة منه، فاطمئنيني في حبك ودفئك في الشتاء، لمسة من يدك الحنون، إذا كان مساء الشتاء باردا، فنظرة من عينيك تكفي العالم بالدفء يا ملكة قلبي.

وبهذه الطريقة نعبر عن إكمالنا لمقالنا الذي قدمنا فيه مجموعة من رسائل الحب المسائية الرقيقة التي تتنوع بين الاشتياق والحزن والفراق الذي يسبب ألما في القلوب، وإذا كانت الأفكار تنشغل في النهار، فإن هدوء الليل يعيد الذكريات مثل فيلم يشاهده الحبيب أمام عينيه، ويتمنى أن يرسل كلمات تعبر عن مشاعره الشوق والغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى