تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة صور شعار تطبيق الواتساب عالية الدقة وجديدة. إنه وسيلة تواصل اجتماعي شائعة يستخدمها الأفراد للتواصل مع بعضهم البعض. يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم ويسمح لك هذا التطبيق بإرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والصور والفيديو والملفات والمستندات والوثائق. يمكنك أيضا استخدامه كبديل للعديد من التطبيقات الأخرى

ومن خلاله يمكنك إجراء المكالمات بالصوت أو الصورة، ويستخدم هذا التطبيق حوالي 1.2 مليار شخص حول العالم حتى عام 2017، ولا توجد رسوم مالية لاستخدامه، وهو متاح لجميع أجهزة الهواتف الذكية واللاب توب وأجهزة الحاسب الآلي

تم إنشاء هذا التطبيق عام 2009م، من قبل الأوكراني جان كوم والأمريكي بريان أكتون، اللذين كانا يعملان موظفين في موقع ياهو.

عندما نتحدث عن حجم الرسائل في هذا التطبيق، نجد أن هناك أكثر من 14 مليار رسالة يومية تم إرسالها عبر واتساب خلال عام 2012م، وزاد هذا العدد ليصل إلى أكثر من 27 مليار رسالة يومية.

تم استحواذ واتساب خلال عام 2014، وتم بيعه في صفقة بلغت حوالي 19 مليار دولار أمريكي، وتم دفع جزء منها نقدا، وتم المشاركة في الباقي بأسهم في شركة فيسبوك.

لتحميل واستخدام هذا التطبيق ولاستفادة منه، يمكنك تحميله على هاتفك المحمول أو الجهاز اللوحي الذي يحتوي على بطاقة SIM، ويجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت، وسيتم بذلك ربط الجهاز برقم هاتفك وتطبيق الواتساب.

سنقدم لكم صور شعار واتساب الجديدة التي يمكنكم استخدامها، فتابعونا.

صور شعار الواتس اب عالي الدقة جديدة

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى