التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

أفضل مزيل عرق للرجال 2020

تقدم موسوعة مقالا حول أفضل مزيل عرق للرجال في عام 2020، حيث يعتبر التعرق أحد أكثر المشكلات التي يواجهها الرجال والنساء على حد سواء، ولكن الرجال بشكل خاص يعانون من مشكلة التعرق بشكل أكبر، رغم أن النساء لديهن غدد عرقية أكثر إلا أنها أقل نشاطا مقارنة بالغدد العرقية لدى الرجال، كما أن تناول الكافيين والتدخين يزيد من نشاط هذه الغدد ويؤدي إلى إفراز كميات كبيرة من العرق، ويعاني الرجال بشكل خاص من تناول الكافيين والكحول والتدخين أكثر من النساء.

كما أن هناك أشخاص يعانون من روائح كريهة تجعلهم يفقدون الثقة بأنفسهم طوال الوقت، خاصة الذين يقضون وقتا طويلا في العمل، أو الذين يعتمدون على الحركة في أعمالهم، أو الذين يضطرون لمقابلة الآخرين والاقتراب منهم طوال الوقت، وهذا يجعلهم يعانون دائما من مشكلتهم التي قد تبدو سخيفة للغاية، ونظرا لتوفر المئات من مزيلات العرق التي تختلف في قوتها ورائحتها، سنقدم لك أفضلها؛ لتتخلص نهائيا من هذه المشكلة المزعجة وتصبح أكثر ثقة دون رائحة كريهة أو توتر.

أفضل مزيل عرق للرجال 2020

يسعى الجميع للتخلص من مشكلة التعرق المزعجة، فهناك من يزيد من عدد مرات الاستحمام أو يهتم بنظافتهم الشخصية، ولكن في الحقيقة، هذه المشكلة ليست مرتبطة بالنظافة فقط، بل هي جزء من طبيعة الجسم. فتوجد غدد تنظم إفرازات العرق وتحتوي على سموم يمكن أن تسبب ضررا عند احتباسها. لذلك، لا يمكنك التحكم في هذه المشكلة إلا من خلال استخدام مزيلات العرق المتوفرة في الصيدليات ومحلات العناية بالبشرة. هناك أيضا مزيلات العرق الطبيعية التي تقضي على الروائح وتمنحك بشرة جافة لفترات طويلة. فيما يلي، سنتعرف على الوصفات الطبيعية ومزيلات العرق المتوفرة في الأسواق.

مزيل العرق أكس

مزيل العرق من أكس؛ منتجات أكس تحظى بإعجاب العديد من المستخدمين، فهي الرائدة في عالم العطور، وخاصة مزيلات العرق، حيث يمكنك اختيار مزيل العرق المفضل لديك من بين مجموعة متنوعة من المزيلات

  • مزيل عرق اربن: عطر منعش وجذاب برائحة الليمون والليزفون المميزة .
  • مزيل عرق دارك تمبتاشين: يتميز برائحة قوية حيث يتم إعداده من التوابل ورائحة الحلويات اللذيذة.
  • مزيل عرق ايس تشيل: يتألف خليط الثلج الاصطناعي من الليمون والنعناع وله خصائص فريدة للتخلص من البكتيريا والحفاظ على البشرة ويوصى به لأولئك الذين يبقون لفترات طويلة خارج المنزل، حيث يدوم تأثيره لساعات.
  • مزيل عرق مارتن جاركس: يتميز جاركس برائحته الجذابة والناعمة، فإذا كنت من محبي الروائح الهادئة، سيكون هذا الخيار المثالي لك.
  • مزيل عرق أكس يو: هذا النوع من المزيلات له شهرة واسعة بين الرجال، حيث يحتوي على الفانيليا والعنبر، ويضاف إليه الفلفل الأسود مما يجعل رائحته مميزة ومختلفة.
  • يمكنك شراء منتجات أكس بالدخول على الموقع الرسمي له اضغط هنا.

مزيل العرق نيفيا

مزيل عرق نيفيا؛ تعتبر نيفيا من أكثر الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة للرجال والنساء، ولا يمكن تجاهل دورها البارز في إنتاج مزيلات عرق مميزة للرجال، حيث توفر مجموعة واسعة من المزيلات التي تناسب جميع الأذواق، وتتضمن بعض هذه المزيلات:

  • مزيل عرق إنفيزيبل: مخصص للملابس البيضاء، حيث لا يترك أي أثر على الملابس على عكس بعض المزيلات التي تترك بقعا صفراء غير مرغوبة.
  • مزيل عرق دراي أمبكت: ليس له تأثير على الجلد ولا يسبب أي حكة أو التهابات، فهو مصمم خصيصا لأصحاب البشرة الحساسة، بل على العكس، يعمل على ترطيب البشرة واستعادة نشاطها.
  • مزيل عرق فريش أكتف: أكثر المنتجات مبيعا هو مزيل معروف بالانتعاش والفاعلية ويدوم لساعات.
  • يمكنك أيضا عزيزي القارئ شراء منتجات نيفيا للرجال بالنقر هنا

هناك أيضا المزيد من مزيلات العرق المميزة مثل مين ديجري، وسبيد ستيك، ومزيل العرق المقدم من دوف للرجال. للاطلاع على المزيد من مزيلات العرق الفعالة وأسعارها، اضغط هنا

افضل مزيل عرق طبيعي

  • مزيل عرق الزيوت الطبية: يمكن الحصول على مزيل عرق رائع من خلال خلط هذه الزيوت مع بعضها (اللافندر والروزماري وجوز الهند) ضعهم بنسب متساوية ثم خففهم بقليل من الماء واحتفظ بهم في زجاجة مغلقة، فهذه الزيوت تمنحك بشرة جافة ناعمة ورائحة مميزة.
  • مزيل عرق باستخدام الحامض: الليمون معروف بخصائصه الممتازة في تطهير البشرة وتفتيحها، وكذلك في طرد الروائح الكريهة، لذلك فإن القضاء على العرق بواسطة الليمون أمر بسيط فقط عن طريق استخدام نصف ليمونة وفركها في مناطق التعرق، وبذلك ستتخلص من التعرق طوال اليوم وستحصل على شعور بالراحة والثقة المطلوبة.
  • مزيل عرق الشبه: تطحن الشبه وتضاف إليها بودرة التلك أو مسحوق النشادر وتخلط جيدا، ويمكن حفظها بهذا الشكل أو خلطها بماء الورد واستخدامها كمعجون بعد كل استحمام، وتعتبر واحدة من أشهر المستحضرات الطبيعية للتخلص من العرق، ويمكن أيضا إضافة المسك لرائحته الذكية ونتائجه الفعالة في التخلص من الروائح الكريهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى