التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قائمة أفضل مسلسلات اجنبية رومانسية

يدور مقالنا التالي في موسوعة حول الحديث عن مجموعة من المسلسلات الرومانسية الأجنبية التي يمكنكم مشاهدتها والاستمتاع بها، وتحظى هذه المسلسلات بشعبية كبيرة في الوطن العربي وتنال إعجاب الكثير من الجمهور، ولأولئك الذين لم يبدأوا بمتابعة المسلسلات الأجنبية ذات الطابع الدرامي الرومانسي، نعتقد أن مشاهدة المجموعة التي سنذكرها في الأقسام التالية ستغير رأيهم تماما.

الحب هو أرقى الأحاسيس التي يمكن أن تدخل قلب الإنسان وتحول أيامه وحياته إلى جنة يشارك زهورها مع الآخرين، ومن خلال متابعة الدراما الرومانسية المشوقة يمكننا أن نعيش تلك الحالة ونشعر بها بشغف كبير، والأفلام الأجنبية التي سنذكرها تجسد الأدوار بواسطة نجوم عظماء ساهموا بأدائهم الرائع في إيصال الشعور للمشاهدين بأن القصة حقيقية وأنهم أبطالها.

مسلسلات اجنبية رومانسية

سنعرض في الفقرة التالية أبرز تفاصيل مسلسل (Love) الكوميدي الرومانسي مع ذكر أسماء أبطاله

  • تم تأليف قصة هذا الفيلم بواسطة (بول راست وجاد أباتاو) وتم تصوير أحداثه في استوديو (ليجنداري بيكتشرز) وقد شارك في بطولته (بول راست وبريت غليمان وجيليان جاكوبس).
  • تم عرضه لأول مرة في 19 فبراير 2016م ومنذ ذلك الحين حقق نجاحا كبيرا، وبدأ التحضير للموسم الثاني وعرضه في عام 2017م، ويتكون الموسم الأول من عشر حلقات، أما الموسم الثاني فيتكون من اثنتي عشرة حلقة.
  • موقع (Rotten Tomatoes) أعطى الموسم الأول تقييما يعادل 8.5 درجة، بينما حصل الموسم الثاني على تقييم يعادل 72 من 100 من موقع (Metacritic)، وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية من المشاهدين.
  • تدور قصته حول ميكي المتمردة وحسن الطباع الشاب في إثارة نتيجة لمعاناتهم في علاقتهم الحالية، وكل هذا بأسلوب كوميدي رومانسي.

المسلسل الأجنبي الرومانسي (How I meet your mother)

  • يعد هذا العمل الدرامي واحدا من أقوى الأعمال الرومانسية التي قامت بتجسيدها نخبة من أحب النجوم الأجانب وأقربهم إلى قلوب المشاهدين، من بينهم (سارة تشالك، دانييل أكلز، كوبي سلمدرز)، وقد تم تأليفه من قبل (كريغ ثوماس وكارتر بايز)، وتم إخراجه بواسطة (باميلا فرايمان).
  • تتمحور الأحداث في إطار شيق حول قصة حب بدأت بين أم وأب، وهما جالسان يحكيان قصتهما الرومانسية المثيرة لأبنائهما.

مسلسل (The Affair)

  • يعد مسلسل (The Affair) واحدا من أقوى وأنجح المسلسلات الرومانسية الدرامية التي تتميز بالغموض والتشويق، وقد تمت بطولته (دومينيك واست، مورا تيرني، جوليا غولداني) وإخراجه (كارل فرانكلين)، وتم تصويره وإنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عرض للمرة الأولى في عام 2014 على قناة شو تايم، ومنذ حقق الموسم الأول الذي يتألف من عشرة حلقات، وتبلغ مدة كل حلقة منها ستون دقيقة، نجاحا هائلا، تم البدء في التحضير للموسم الثاني.
  • حقق هذا العمل الناجح العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة “غولدن غلوب” لأفضل مسلسل وجائزة أفضل ممثلة للنجمة “روث ويلسون”. وحصل على تقييم يعادل 7.6 من 10 من موقع IMDb للسينما.
  • تتناول الأحداث الآثار النفسية للخيانة من وجهة نظر نوح النيويوركي السعيد في زواجه. وقد أصبح يعتمد على والد زوجته مؤخرا. تحكي القصة أيضا عن اليسون التعيسة التي تعاني من مأساة حدثت لها وعندما التقيا على شاطئ لونغ آيلاند.

مسلسل (Grey’s Anatomy)

  • له طابع رومانسي ومثير ومشوق. قدم العديد من النجوم المتميزين مثل باتريك ديمبسي، الين بومبيو، ساندرا اوه، تي آر نايت، وكاثرين هيجل. تم إنتاجه بواسطة شوندا رايمز، وتأليف شوندا رهيميس، وموسيقى مميزة من تأليف داني لوكس.
  • تدور الأحداث حول بداية قصة حب بين الدكتورة (ميريديث جراي) و(ديريك شيبرد) طبيب الأعصاب، حيث تنشأ بينهما اعجاب منذ اللحظة الأولى، ولكن تكتشف الدكتورة أن ديريك متزوج ولديه حياة عائلية، ومن هنا تبدأ الأحداث الشيقة والمثيرة.
  • كان العرض الأول له عام (2005م) في السابع والعشرين من مارس ليحقق نجاحا عظيما أدى إلى حصوله على جوائز عديدة مثل (الكرة الذهبية) لأفضل مسلسل، وتم تقييمه من قبل موقع (IMDb) للسينما بمعدل (8.3) نقطة.

هكذا قدمنا بعض التفاصيل المتعلقة بأفضل المسلسلات الأجنبية الرومانسية المشوقة، نأمل أن تحظى بإعجابكم وتكون لحظات مشاهدتكم لها ممتعة وسعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى