العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

أجمل عبارات شكر للمعلمات المتميزات

نقدم لكم اليوم عبارات شكر للمدرسات المتميزات، فالمدرسة هي الأم الثانية، حيث تقوم الأم بتربية وغرس الأخلاق وتكمل المدرسة دور التربية والتهذيب بأخلاقها الحسنة وكونها قدوة للطلاب والطالبات، يتعلمون منها الانضباط والمعرفة النافعة. وكم من مدرسة قابلناها وحاولنا أن نعبر لهن عن شكرنا ولكن الكلمات تعجز عن التعبير، لذا نقدم لكم من خلال السطور القادمة من موقعنا مجموعة من أجمل العبارات التي تعبرون بها عن امتنانكم لمدرستكم المفضلة، فتابعونا.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات 2020

  • معلمتي العزيزة، ليس دائما نكون على مواجهة المعلمين الذين يوجهوننا نحو طريق العلم ويزرعون محبتهم في قلوبنا قبل عقولنا، أنت كنت الشمعة التي أضاءت طريقنا والنيران التي اتجهنا نحوها، لك مني كل الشكر والتقدير.
  • أستاذنا العزيز، نود أن نعبر لك عن كل الشكر والتقدير على جهودك التي بذلتها معنا طوال العام، وقد شاهدت بنفسك ثمار هذه الجهود، حيث أصبحت جميع طالبات صفنا متميزات بعدما كان بعضنا يستهتر بالتعليم.
  • عندما يكون الشخص متفانيا في عمله، يحصل على النجاح والتقدير من الجميع، ونحن نرسل لك أيتها الأستاذة العزيزة عبارات الشكر والمحبة بعدد تنفسات المخلوقات التي لا يعلمها إلا الله.
  • معلمتنا الغالية، اليوم أنت تشهدين النجاح الذي حققناه، والذي لم يكن سيتحقق لولا وجودك معنا، فأنت من غرست فينا أن النجاح له لذة يعترضها الفشل وأن العزيمة لها جهد يثبطه الكسل، فقد بذلنا جهودا ونجحنا وأدركنا أن وراء كل طالب متميز يوجد معلمة متميزة لا تقل تميزا عنه.

كلمة شكر لمعلمة القران

  • معلمتي العزيزة، قد سهلت علينا حفظ القرآن الكريم بعد أن كان صعبا جدا علينا، جزاك الله خيرا وبارك في حياتك ورزقك الجنة.
  • أستاذتنا الكريمة، قد رفع الله منزلتك بناء على مدى قراءتنا كل يوم وكل آية من القرآن الكريم، تمكنا من تخطي صعوبة حفظه بعد تجارب صعبة مع المعلمين الآخرين. لك منا كل الشكر والمحبة.
  • قال الرسول صلى الله عليه وسلم: أفضلكم من تعلم القرآن وعلمه، وأنت أغلى الأخيار يا معلمتي الطيبة، فجزاك الله تعالى بالسعادة في الدنيا والآخرة.

رسالة شكر للمعلمة

  • معلمتي العزيزة، لقد انتهيت من دراستي الثانوية منذ خمس سنوات وما زلت أتذكر ابتسامتك الجميلة والتفاني الذي أبديته في عملك كمعلمة لنا، أنا الآن أعمل كمعلمة لصف الأول الابتدائي وأتمنى أن أترك في طلابي أثرا مشابها لتلك التي تركتها في قلبي. أتقدم إليك بكل المحبة والتقدير.
  • أستاذتنا الفاضلة، كان هذا عاما مليئا بالحب والحرص على استذكار الدروس، والابتعاد عن اللهو واللعب الغير مفيد. تعلمنا منك معنى احترام الوقت وتقديره، وحب العلم والعلماء. نقدم لك باقة زهور تحمل أعلى معاني التقدير والامتنان.

عبارات شكر للمعلمة من المديرة

  • الأستاذة الفاضلة/…… نيابة عن جميع أفراد المدرسة، بما في ذلك العاملين والطلاب، أود أن أعرب عن شكري العميق وامتناني الشديد على الدور الذي لعبتيه طوال هذا العام في تطوير المدرسة وتعليم الطلاب الذين درسوا تحت إشرافك. نقدر لكم جميعا ونحييكم.
  • الأستاذة الفاضلة/……. المعلم هو الأخلاق قبل أن يكون علما، والقدوة قبل أن يكون معلما، ونلاحظ تأثير أخلاقك الحميدة ومعرفتك القيمة على طلاب وطالبات الصف/…… الذي كنت تدرسينه هذا العام، فنتقدم نيابة عنهم جميعا بأسمى معاني التقدير والاحترام.
  • السيدة الفاضلة والمعلمة المتميزة/…. نحن اليوم في آخر يوم من العام الدراسي، وآخر يوم لك معنا في مدرستنا الغالية، وكنا نتمنى جميعا لو استمرت معنا، ولكن هذا هو واقع الحياة، الأحباب يغادرون دائما، وأنت من أفضل المعلمين الذين مروا بمدرستنا. كان لك تأثير واضح على الطلاب وزملائك المعلمين، بفضل أخلاقك العالية وعلمك الواسع. نود جميعا أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا للجهود التي بذلتها خلال فترة عملك معنا، ونتمنى لك التوفيق الدائم.
  • نشكر ونقدر المعلمة المثالية لهذا العام، الأستاذة/… التي لم تبخل يوما على طالباتها بالمعلومات التي كن بحاجتها، ولم تبخل أيضا على زملائها بالنصيحة والمشورة، وكانت مستشارا جيدة وحاملة للرأي السديد.

في ختام هذه المقالة، قدمنا لكم مجموعة مميزة من عبارات الشكر والتقدير للمعلمة التي تحبونها وترون أن لها تأثيرا كبيرا في حياتكم العلمية والشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى