تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار انستغرام جديدة جديدة

نقدم لك يا عزيز القارئ صور شعار جديد لانستغرام ، وهو أحد التطبيقات الحديثة المجانية بالكامل والتي ازدادت شهرتها بعد التطور الكبير في تكنولوجيا المعلومات التي أصبحت سائدة في العالم بأسره، وقد حولت العالم إلى قرية صغيرة يسهل الوصول إلى أي مكان فيها بسهولة ويسر.

لذا سنقدم لكم نبذة مختصرة عن تطبيق الإنستغرام بالتفصيل في مقالنا اليوم مع أهم الصور الخاصة به عبر موسوعة، فتابعونا.

صور شعار انستغرام جديدة جديدة

تطبيق انستغرام

كما ذكر، فإنه من بين التطبيقات الإلكترونية المهمة والمجانية التي تم إنشاؤها في شهر أكتوبر من العام 2010 ميلاديا، وتم شراؤها فيما بعد من قبل شركة فيسبوك.

في بداية تأسيسه، كان يدعم فقط الآيباد والآيفون ولا يتوفر على أجهزة أخرى، وحتى عام 2012 أصبح متاحا للجميع وعلى جميع الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر.

أهمية تطبيق الانستغرام

  • أصبحت واحدة من أكبر المواقع والأهم لمشاركة الصور واللحظات المميزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك كتابة بعض الكلمات البسيطة لتحتفظ بها وتضع عبارات جميلة تصف تلك اللحظة.
  • ويحتوي على العديد من الفلاتر التي تعمل على تحسين جودة الصور وتظهرها بأفضل شكل.
  • ويتميز أيضا بإضافة مقاطع الفيديو وأصبح مصدرا لكسب الربح والرزق للعديد من الأشخاص من خلاله، حيث يتواصل الملايين من الناس حول العالم من خلاله.

شعار انستقرام اسود

في البداية، تم استخدام شعار بسيط ومميز يعبر عن هوية التطبيق، وهو صورة لكاميرا تقليدية بسيطة، وتم استخدامها كأيقونة مميزة للتطبيق، وتحتوي على ألوان متعددة تمثل قوس قزح.

الصورة الأولي

تم تغيير شكل الكاميرا بعد التعديلات لتصبح مسطحة، وتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر حتى وصلنا إلى الشكل المعروف الذي يشاهده الجميع الآن.

الصورة الثانية

شعار الانستقرام شفاف

يقدم هذا التطبيق العديد من الخدمات المتنوعة مثل مشاركة الصور والفيديوهات والسناب شات، وتمت إضافة ميزة جديدة وهي الاستوري، وهي عبارة عن صور أو حالة تعبر عن حالة الشخص نفسه وتختفي تلقائيا بعد يوم كامل أو 24 ساعة فقط.

الصورة الأولي

الصورة الثانية

شعار انستقرام مفرغ

الصورة الأولي

الصورة الثانية

شعار انستقرام صغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى