أسأل الخبراءالمراجع

نماذج شهادات تقدير 2020

نقدم لكم اليوم عبر هذا المقال أمثلة لشهادات تقدير ٢٠٢٠ وهذه الشهادات تمنح في أوقات ومناسبات مختلفة، كتعبير عن الشكر والتقدير للجهود التي بذلها شخص ما. يمكن أن يمنحها المدير في العمل للموظفين المتميزين، ويمكن أن يمنحها المعلم للطالب المتفوق، كما يتم منح هذه الشهادات للمشاركين في الدورات التدريبية المختلفة تقديرا لجهودهم في الانضمام إلى تلك الدورة. وتكمن أهمية شهادات التقدير في أنها تعتبر عاملا محفزا للشخص، بغض النظر عن موقعه، حيث تجعله يرغب في تقديم المزيد وبذل المزيد من الجهود بعد أن يشعر بالحافز للنجاح والتفوق. تعالوا معنا عبر هذا المقال من موسوعة لنتعرف على أمثلة مختلفة من شهادات التقدير.

نماذج شهادات تقدير 2019

كيفية تجهيز شهادة تقدير عبر بنامج مايكروسوفت وورد

هناك العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية التي يمكنك استخدامها لإنشاء نموذج لشهادة تقدير للطباعة والاستخدام المستقبلي، بما في ذلك البرنامج المعروف مايكروسوفت وورد، ويتميز برنامج الوورد عن غيره من البرامج المخصصة لهذا الغرض بعدة مميزات، ومن أهم هذه المميزات:

  • تستطيع أن تضمن أن كل المعلومات التي ضمنتها لشهادة التقدير ستظهر في الطباعة دون مشاكل.
  • يمكنك تجنب الأخطاء اللغوية التي قد تسبب الحرج لمقدم الشهادة، عن طريق وجود قاموس لغوي محترف في برنامج الوورد ينبهك لوجود الأخطاء اللغوية والإملائية إن وجدت.
  • يمكنك التحكم في خصائص الخط المستخدم في الشهادة حسب رغبتك.
  • يمكنك إضافة الشعارات الخاصة بك إلى وورد بحرية تامة، سواء كان ذلك شعار المؤسسة أو جهة التدريب أو المدرسة أو الجامعة أو أي جهة أخرى.

نماذج شهادات تقدير للموظفين

نماذج شهادات تقدير للطلاب

شهادات تقدير جاهزة

اطارات شهادات تقدير فوتوشوب

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عددا من نماذج التقدير المختلفة والمتميزة يمكنكم البدء في استخدامها مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى