التجميلالتجميل و اللياقة

اقوى خلطه لشد الثدي شد الصدر في اسبوع

في المقال التالي، سنشرح لكم بالتفصيل طرق شد الصدر. فالحصول على صدر مشدود وخالي من الترهلات هو حلم كل امرأة. وقد تعاني المرأة من مشكلة ترهل هذه المنطقة بسبب عوامل عديدة، مثل الرضاعة الطبيعية أو زيادة وفقدان الوزن. وتزداد هذه المشكلة بشكل كبير بعد سن الأربعين، مما يسبب الضيق والحرج للمرأة. ولكن من المحظوظ أن هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن تنفيذها في المنزل لحل مشكلة ترهل هذه المنطقة وشدها. سنشرحها لكم بالتفصيل في الفقرات التالية المأخوذة من موسوعة.

جدول المحتويات

اقوى خلطه لشد الثدي شد الصدر في اسبوع

هناك عدد كبير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في شد الصدر والتخلص من الترهلات، وما يميز تلك الطرق هو أنها آمنة ولا تسبب أي آثار جانبية ضارة، وسنشرحها بالتفصيل في الجمل التالية

  • بذور الحلبة: تساعد بذور الحلبة في حل مشكلة ترهل الثدي، ويمكن استخدام هذه البذور والحصول على أفضل النتائج عن طريق طحنها جيدا وإضافة الماء إليها، ثم تدليك الصدر بها. بعد مرور عشر دقائق، يتم غسل منطقة الصدر جيدا بالماء الفاتر. وينصح بتكرار هذه التجربة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • جل الألوفيرا: الألوفيرا تحتوي على خصائص طبيعية متعددة تساعد في مشكلة الترهل، كما تحتوي على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تعزز صحة الجلد. يمكن وضعها على منطقة الصدر وتدليكها بحركات دائرية لمدة لا تقل عن عشر دقائق، ثم غسل الصدر جيدا بالماء الفاتر. ينصح بتكرار هذه التجربة أربع مرات في الأسبوع، ويمكن إضافة عسل النحل الطبيعي إلى الألوفيرا للحصول على أقصى استفادة.
  • زيت الزيتون: زيت الزيتون يحتوي على العديد من الخصائص التي تحمي الجسم من الأحماض الدهنية، ويساعد أيضا في تفتيح وتوحيد لون البشرة، ويعالج مشكلة ترهل الثدي. يمكن تسخين الزيت ووضعه على منطقة الصدر لمدة لا تقل عن خمس عشرة دقيقة، ثم غسل الصدر بالماء الدافئ، وتكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
  • الزيوت الساخنة: استخدام الزيوت الساخنة وتدليك المناطق المترهلة، وذلك لأنها تساعد على شد الجلد، كما تقضي على آثار الترهل المزعجة، فيمكن مزج زيت الزيتون مع زيت جوز الهند وزيت اللوز، وتسخين الزيوت حتى تصبح درجة حرارتها دافئة، ثم تدليك الصدر بها، وبعد مرور خمس عشرة دقيقة يتم غسل الصدر، وتكرار هذه التجربة ثلاث مرات في الأسبوع.

تمارين فعالة لشد الثدي

هناك العديد من التمارين التي تساعد على شد الصدر والتخلص من الترهلات الموجودة به، وما يميز تلك التمارين هو إمكانية القيام بها في المنزل بدون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء المعدات المكلفة، وسنوضحها لكم بالتفصيل مع الشرح والصور في السطور التالية

التمرين الأول: يستند هذا التمرين على وزن الجسم وثقله، وذلك عن طريق وضع اليدين على الأرض والقيام بتمرين الضغط، وإذا كان صعبا القيام به، فيمكن ممارسة تمرين الضغط على الحائط الذي يعتبر أسهل، فاقفي أمام الحائط، مع التأكد من أن المسافة بين القدمين كبيرة، ثم اثني المرفق واقتربي من الحائط وارجعي إلى الوراء، وكرري هذا التمرين عشر مرات يوميا.

التمرين الثاني: يمكن القيام بهذا التمرين عن طريق الاستناد على كرسي، ثم الوقوف من الجلوس والنزول بثني الركبة، ثم العودة إلى الوضع الأول، ويمكن تكرار هذا التمرين عشر مرات في ثلاث مجموعات.

التمرين الثالث: من بين التمارين السهلة التي تساعد على شد الصدر، يمكن القيام بها بسهولة عن طريق تحريك الذراعين إلى الأمام، ثم إعادتهما إلى الخلف، مع الاهتمام بأن يكون الظهر مستقيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى