الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

في هذا المقال عبر الموسوعة، سنقدم لكم طريقة البحث في تويتر بدون حساب. تويتر هو موقع تواصل اجتماعي يتيح للمستخدمين نشر التغريدات والتواصل عبر الرسائل الإلكترونية وتبادل الصور ومقاطع الفيديو. تأسس عام 2006. من مزايا هذا الموقع أنه يتيح لأولئك الذين ليس لديهم حساب البحث عن أي موضوع. سنتناول هذا في السطور التالية على الموسوعة.

جدول المحتويات

كيفية البحث في تويتر بدون حساب

تويتر هو منصة مهمة تمكنك من متابعة أخبار العالم في جميع المجالات دون الحاجة لتسجيل الدخول. يقدم تويتر موقعه الرئيسي www.twitter.com الذي يمكنك الوصول إليه لمعرفة آخر الأخبار، عن طريق البحث عن الكلمة التي ترغب في البحث عنها في الهاشتاج، ومن ثم استعراض النتائج.

بحث عن تويتر

توفر تويتر لجميع المستخدمين سواء كان لديهم حساب على موقع تويتر أو لا، فرصة البحث عن الأخبار عن طريق موقع بحث مخصص لتويتر فقط. ولكن عند الوصول إلى موقع البحث، لا يمكن للمستخدم المشاركة في التغريدات والتفاعل مع المستخدمين، ولكنه يمكنه الاطلاع على كل جديد في عالم الأخبار. وهناك بعض النقاط التي يجب معرفتها عند البحث في تويتر وهي كالتالي:

  • لا تختلف خطوات البحث عن الأخبار في موقع تويتر لغير المستخدمين عن خطوات البحث لأولئك الذين يمتلكون حسابا على الموقع.
  • الفرق الوحيد بين البحث عن طريق الموقع والبحث عن طريق الحساب هو أنه في حالة البحث عن طريق الموقع، لا تسجل كلمات البحث في البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم. ومن هنا يتضح أن هذه الميزة التي أطلقها موقع تويتر ليست مفيدة فقط للمستخدمين غير المسجلين، بل أيضا لأولئك الذين يمتلكون حسابا على تويتر.
  • تمنح هذه الميزة الخصوصية لأصحاب حسابات Twitter ، حيث لا يمكن لأصدقاء المستخدم تتبع كلمات البحث التي يستخدمها عند البحث عن طريق الموقع.

تويتر بحث عن اشخاص

تتيح تويتر لك فرصة البحث عن أشخاص وتغريدات عن طريق كتابة اسم حساب الشخص الذي ترغب في البحث عنه في مربع البحث، ولكن يجب أن يسبق الاسم بالرمز @، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة بحث، وستظهر صفحة تحتوي على حساب الشخص الذي تم كتابة اسمه في البحث وتغريداته.

بحث تويتر هاشتاق

في الموقع يوجد مكان مخصص للبحث عن الهاشتاج، حيث يتم كتابة العنوان المراد البحث عنه ومن ثم الضغط على كلمة بحث، ثم ستظهر صفحة تحتوي على جميع التفاعلات المتعلقة بالعنوان المبحوث عنه.

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى