الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق عيال الرقيبه يتصدر تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد السادس عشر من فبراير في المملكة العربية السعودية هاشتاق #عيال_الرقيبه صعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود تداول هذا الهاشتاج #عيال_الرقيبة وارتفاع شهرته إلى نشر أحد المشاهير المعروف بـ فارس الرقيبة فيديو على سناب شات خاص به، يوجه فيه الفتيات إلى الاحتماء بالزوج؛ حيث يستخدم مثلا قديما وهو “ظل رجل ولا تكن حيطة”، مشيرا إلى أنه إذا خان الشخص زوجته فإن “ذنبه على عاتقه”، وأكد على ضرورة احترام الزوجين لبعضهما البعض، وعدم التحدث أو القيام بأفعال تستفز الآخر.

فيما تعترض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتي التغريدات التي نستعرض أبرزها فيما يلي؛ رد حساب بإسم عبد العزيز معلقا على هذا الفيديو قائلا: ’طيب لا خانته زوجته هل هنا ذنبها على جنبها؟ لا يجب أن يقال الخطأ للبنت أكثر لأن الخطأ خطأ سواء كان عن ذكر أو أنثى ولا ينبغي أن يبرر الخطأ بآخر خطأ، فكل ذنب سواء كان من هذا أو ذاك يعتبر خطأ كبيرا. ولكن أتمنى الإجابة على التساؤل أعلاه‘.

وقد علق شلهوب قائلا: “جوهر المحبة والرحمة أرقى من كلمة الحب. إذا كانت هناك محبة ورحمة، فهذا هو الحب الحقيقي”. وعلق العانزي قائلا: “معظم كلامه صحيح، صح، ولكن اختلفت معه في نقطة الخيانة، ولكن باقي كلامه ليس فيه شيء. أنتم لا تبالغون في الموضوع”.

بينما استنكر سامر صادح هذا الفيديو، وشدد على أن الخيانة ليست بصفة رجالية لأنها تتعارض مع الشرع والأخلاق، والمثل “لا تكن جدارا بل كن رجلا” هو مثال يستخدمه المستضعفون لتبرير تحمل الأعباء، وهو أشرف منه لأنه يقوم بدعم الظهر حتى النهاية.

وبين المؤيدين والمعارضين لأفكار فارس الرقيبة، يمكنكم متابعة هذا الفيديو والتعليق عليه برؤيتكم الشخصية، إليكم هذا الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى