صوتيات و موسيقىفنون و ترفيه

كلمات يراودني للمطرب عصام كمال

نقدم اليوم عبر موسوعة كلمات يراودني، تلك الأغنية التي أحدثت ضجة كبيرة فور إصدارها في الأسواق، حيث قام النجم الكويتي عصام كمال بإطلاقها كجزء من ألبومه هين عام 2016م، ولقت رواجا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي، كما قام بتلحينها مما أظهر موهبته الكبيرة ولفت انتباه الجميع في الشرق الأوسط، وتمت كتابتها من قبل خالد العوضي الشاعر المعروف بكلماته العذبة والمميزة.

كما تم إصدار العديد من الأغاني التي شاركت في شهرة عصام كمال، حيث كان متميزا جدا في اختيار ما يقدمه لجمهوره، ومن بين الأغاني التي جعلته يحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب (الدنيا، هين، حبيت، بكرا، ياهو قوي، غالي، جماعة زين).

هو مغني كويتي من أصول سورية، ولد في الكويت عام 1969، ويقوم بالغناء والتلحين في آن واحد، حيث يملك موهبة كبيرة في الآلات الموسيقية وخاصة العود، بدأ رحلته الفنية في ثمانينات القرن الماضي، حيث اشتهر بصوته العربي القوي والدافئ ذو المرونة العالية، كما أصدر العديد من الأغاني بمختلف اللهجات مثل العراقية والمصرية والخليجية.

تزوج من المغنية مشاعل السعودية في عام 2012، ولديه منها ابنان، خالد وحمد، ومن الجدير بالذكر أنه عقد عقدا مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي تركت أثرا في نفوس جماهيره مثل “وين وعدك”، “آبي تعلمني”، “على شانك”، “صعب نتفاهم”، “شكرا”، “رحل”، “علمني أعيش”، “لو تروح”، “قرارك صعب”، وغيرها الكثير.

كلمات يراودني

حققت تلك الأغنية عدد مشاهدات هائل على موقع يوتيوب، مما أدى إلى اكتسابها شهرة واسعة، وحازت على إعجاب العديد من المستمعين، وفيما يلي نقدم كلمات الأغنية التي قام بغنائها وتلحينها الفنان عصام كمال، وقام بكتابتها الشاعر خالد العوض

يشعرني بشعور لا أعرف معناه

بين شلون وايه ومشتت وحارت أفكاري

وصلت لمرحله إني  أحب كل شي يجمعنا

في نفس الوقت، لا أرغب في أن يطول مشواري معك

مابين كيف ولماذا ولكن تعبت وتشتتت أفكاري

أفكر فيك كل ليله أنام وبالصدر طعنه

أخاف ورغم خوفي منك عطيتك كل أسراري

حبيبي اليوم نجتمع في هذا الكون الكبير

ولكني أخاف بكرا تجي وما يا سعك داري

بين كيف ولماذا ولا تعبت وحارت أفكاري تعبت وحارت أفكاري

احبك حب ورب البيت حلفت وربي يسمعنا

و أثق انك تحبني  تموت وتعرف أخباري

ولكن بالصدر غصه تكدرنا وتمنعنا

يا له من خوف، أكرهك في يوم ما أنا بالله لست على علم به

بين شلون وايه ومشتت وحارت أفكاري

تعبت وحارت أفكاري .

بهذا، قدمنا لكم أعزائي القراء كلمات يراودني، تلك الأغنية التي حققت نجاحا كبيرا في الشرق الأوسط وحظيت بشعبية كبيرة لدى العرب. كما تحدثنا عن نبذة صغيرة عن الملحن والمغني العظيم عصام كمال الذي أسعد جمهوره بفنه الراقي والأصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى