التعليموظائف و تعليم

نموذج مقدمة حفل تكريم

اليوم نقدم نموذجا لمقدمة حفل تكريم عبر موقع موسوعة، حيث تتكرر الحفلات في المدارس لتخريج الطلاب أو تكريمهم، وتتعدد أيضا حفلات المتفوقين والطلاب المثاليين، وتقوم الشركات أيضا بعقد حفلات لموظفيها المتفوقين والملتزمين بالعمل والانضباط في المواعيد، وكما تتم أيضا الاحتفالات بحفظة القرآن الكريم والمهرجانات السينمائية والفنية والمناسبات الأخرى التي تحتاج إلى مقدمات افتتاحية تعكس المحتوى المقدم فيها، إلى جانب بعض الكلمات الترحيبية التي تشجع الضيوف على استمتاع الحفل بسعادة كبيرة.

يجب أن تكون مقدمة الحفل موجزة ولا تتجاوز الصفحة، وتكون شاملة ومرتكزة على موضوع الحفل، ومن الأهمية بمكان أن تكون خالية تماما من التكلف والتصنع، والكلمات التي تسبب الملل والانفصال في نفوس الحاضرين، وفيما يلي سنقدم بعض المقدمات التي يمكن تقديمها في حفلات متنوعة.

نموذج مقدمة حفل تكريم

تعتبر مقدمات الحفلات ذلك الغلاف المميز الذي يعطي الحفل سياقا جذابا وشيقا، وتعتمد بشكل كبير على مقدم الحفل من حيث أسلوبه وأدائه وطريقة تقديمه، ويعتبر اختيار العبارات الوجيزة الشاملة للمحتوى المقدم مهما للغاية، وفيما يلي نقدم بعض المقدمات التي يمكن توجيهها في الحفلات المختلفة.

مقدمة حفل تكريم موظفين

تهدف الشركات والمؤسسات التي تحترم موظفيها وتقدر جهودهم وعملهم إلى تكريمهم لتميزهم وتحفيز زملائهم للعمل بجد ومجهود للوصول إلى مستوى زملائهم، وفيما يلي بعض الاقتراحات التي يمكن طرحها.

  • بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله النبي الأمي الكريم، نحترم اليوم زملائنا الكرام، الذين لديهم خلق رفيع وأخلاق حميدة، حيث قدموا مثالا رائعا للموظفين المثاليين والتفاني في العمل واحترام الآخرين، لقد عملوا ليلا ونهارا لرفع مستوى الشركة، الشركة التي رفعوها على أكتافهم لتصل إلى ما هي عليه الآن، فهم مثال رائع للموظف الصالح، الذي يؤدي عمله بأفضل طريقة.
  • مرحبا بكم جميعا، نجتمع اليوم لتكريم زملائنا الأعزاء الذين حققوا نجاحا مستحقا واحتراما من جهودهم المخلصة في مؤسستنا العريقة. لا ينسى أي جهد ولا يضيع أي حق. اليوم نقدم لهم جزءا من مكافأة جهودهم التي ساهمت في نجاح الشركة وكانوا دائما مصدرا للخير لمن حولهم. حقا، الله لا يضيع أجر المحسنين
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أيها الحضور الكرام، قال تعالى في كتابه العزيز في سورة الكهف، في الآية 30: “إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات إنا لا نضيع أجر من أحسن عملا”، صدق الله العظيم. نحن هنا اليوم لنكرم أولئك الذين أحسنوا العمل وأتقنوه، فإتقان العمل هو أحد أفضل الأشياء التي يمكن للإنسان أن يقدمها، وهم قد قاموا بذلك وأحسنوا في أعمالهم، لذا نقدم لهم تحية وشكرا وإجلالا على ما قدموه، وندعو زملاءهم لأن يتخذوهم قدوة وأن يسعوا لأن يكونوا هم المكرمين في المرة القادمة، فكم هو جميل التفاني في العمل والحصول على الجوائز الشرفية والدروع التي تشهد على ولاءكم وعملكم العظيم

مقدمة حفل نجاح

حفلات النجاح هي أكثر الحفلات سعادة وتحضيرا للطلاب خلال العام الدراسي، حيث يحلم الجميع بلحظة يسمعون فيها خبر نجاحهم، ويتمنى الجميع حضور الحفلات من قبل أولياء الأمور والمعلمين والطلاب الذين يفخرون بثمار عملهم وجهودهم التي أسفرت عن النجاح. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن طرحها في تلك المناسبة.

  • بسم الله الرحمن الرحيم، تتقدم إدارة المدرسة/ الجامعة بالشكر لجميع الحضور الكرام، حيث نجتمع اليوم للاحتفال بأبنائنا المتفوقين، الذين رفعوا سمعة المدرسة وجعلوا آبائهم وأساتذتهم فخورين بهم. نتمنى لكم النجاح والتفوق الدائم بمساعدة الله.
  • مرحبا بكم في هذا الحفل الكريم، نجتمع اليوم لتكريم أبنائنا الأعزاء الذين بذلوا جهدا واجتهادا للوصول إلى ما هم عليه الآن. لا يمكن لأي شخص أن يصل إلى هذا المكان إلا بالمثابرة، فالله ورسوله يحبون أن يتقن كل شخص عمله. نشكركم يا طلابنا الأعزاء، وكذلك أولياء الأمور الذين يعدون أساس النجاح، والمعلمين الأفاضل الذين وضعوا أبنائنا على حافة النجاح. اليوم يجني الجميع ثمار جهودهم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بهذا قدمنا لكم قراء موقع موسوعة بعض المقدمات التي يمكن استخدامها في الحفلات المختلفة، على غرار ما ذكرناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى