أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

معلومات عن عائلة مشيع

هذا المقال يحتوي على أهم المعلومات عن قناة عائلة مشيع، وهي واحدة من أشهر القنوات السعودية على يوتيوب. لم تقتصر القناة على عرض مقاطع فيديو للمشاهير في الفن والرياضة والسينما فحسب، بل أصبحت متاحة للجميع لتقديم محتوى مميز في المجالات الثقافية والدينية والعلمية والترفيهية. ولا يتطلب نشر مقاطع الفيديو دفع أي رسوم، حيث أن الموقع مجاني. في هذه الموسوعة، يمكنكم التعرف على صاحب قناة عائلة مشيع والمحتوى الذي يقدمه.

معلومات عن عائلة مشيع

  • يعتبر محمد سعيد محمد إبراهيم مشيع الغامدي، الذي ولد في عام 1982م، صاحب فكرة إنشاء هذه القناة التي أنشئت في عام 2010. وهو من أصل سعودي من أب سعودي وأم بريطانية. حصل على درجة البكالوريوس من كلية هندسة البرمجيات في بريطانيا، وعمل في مجال تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية بعد ذلك.
  • تعود بدايات ظهور محمد مشيع على موقع يوتيوب إلى عام 2007 حيث كان في البداية يعمل في تعليم اللغة الإنجليزية، لذلك أنشأ آنذاك قناة تحمل اسم “Arabic Pod”، ثم في عام 2010 تغير المحتوى من المحتوى التعليمي إلى المحتوى الترفيهي من خلال إنشاء قناة مشيع “mmoshaya” التي حققت نسبة عالية من المشاهدة، ووصل عدد المشتركين في هذه القناة إلى أكثر من 10 ملايين مشترك، وبلغ إجمالي عدد مشاهدات جميع مقاطع الفيديو حوالي 6 مليارات مشاهدة.
  • يعرض مشهور في قناته العديد من مقاطع الفيديو المضحكة لعائلته، وهم زوجته الإنجليزية وأبنائه الثلاثة، الأكبر منهم أنس ويليه إيمان ثم الأصغر يوسف، وبعد حققت قناته شهرة كبيرة، توجه إلى إنشاء قنوات أخرى لتعليم البرمجة واللغة الإنجليزية، ولكنها لم تحقق نجاحا وإقبالا من المشاهدين مثل قناته الترفيهية.
  • في عام 2015، قام مشيع بإنشاء قناة بالإنجليزية تسمى “TheMoshayaFamily”، وتحتوي على مجموعة من مقاطع الفيديو التي تعرض المقالب الكوميدية مع عائلته، وتسلط الضوء أيضا على موهبة أبنائه في التمثيل. لقد حققت هذه القناة شعبية كبيرة بين المشاهدين والمشتركين، حيث تجاوز عددهم 2 مليون مشترك. وبسبب هذا النجاح، قرر التركيز على وظيفته كمنتج محتوى على اليوتيوب وترك مجال البرمجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى