التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة نايل سبورت Nile Sport على النايل سات

من خلال هذه المقالة سنستعرض لكم تردد قناة نايل سبورت على القمر الصناعي نايل سات وهي من القنوات المفضلة لعشاق كرة القدم المصرية. تبث القناة مباريات الدوري المصري وتحليل نتائج المباريات بواسطة محللين رياضيين ممتازين، بالإضافة إلى عرض أخبار الرياضة في مصر والعالم، وبث مباريات كرة السلة والطائرة والقدم والألعاب الأولمبية.

تعد كرة القدم الرياضة الجماعية الأكثر شعبية في العالم والتي تستقطب انتباه جميع المشاهدين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة والاستمتاع بالمواهب الكروية المميزة التي يظهرها المباريات، لذلك فإن جميع القنوات الرياضية تهتم ببث مباريات كرة القدم المعروفة بـ “الساحرة المستديرة”، وفي هذا الكتاب سنقدم لكم تردد هذه القناة.

تردد قناة نايل سبورت

  • قناة نايل سبورت تحظى بنسبة مشاهدة عالية لأنها تلبي حاجات المشاهد الرياضي، وهي قنوات مفتوحة وغير مشفرة، وتنتمي إلى شبكة قنوات النيل الفضائية المصرية التي يديرها اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتأسست في عام 1998.
  • وتتضمن هذه الشبكة تشكيلة متنوعة من القنوات مثل قناة نايل لايف للمنوعات ونايل كوميدي، بالإضافة إلى نايل دراما ونايل سينما، وأيضا نايل العائلة ونايل الثقافية.
  • تقدم قناة نايل سبورت مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة مثل: في صباح الرياضة، ستاد النيل يحمل راية وصفارة، وتقدم رياضة أون لاين، وهنا ترددها لكم
  • تردد قناة نايل سبورت على القمر الصناعي نايل سات: 11842 / 11843، معدل التشفير: 27500، معامل تصحيح الأخطاء: 3/4، الاستقطاب: أفقي.

يمكنكم متابعة بث القناة مباشرة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون عن طريق الضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى