التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تردد قناة الظفرة الإماراتية Al Dafra 2020

في هذا المقال، سنقدم تردد قناة الظفرة على القمر الصناعي نايل سات. تعتبر قناة الظفرة واحدة من أشهر القنوات الإماراتية التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية. تقدم القناة محتوى إعلامي متميز يشمل عرض أفضل المسلسلات العربية، سواء الخليجية أو المصرية، بالإضافة إلى نشر أخبار الشارع الإماراتي من خلال النشرة الإخبارية اليومية.

تهتم قناة الظفرة بالحفاظ على هويتها من خلال عرض برامج تستعرض تراثها وتاريخها، وتولي اهتماما بالغا لاستضافة أفضل الخبراء والمحللين لمناقشة أهم القضايا في الإمارات، وبالتالي فهي من القنوات التي تلبي احتياجات المشاهدين من خلال تنوع محتواها الإعلامي بين الترفيهي والثقافي، يمكنكم الاطلاع على تردد هذه القناة المميزة في هذا الدليل.

تردد قناة الظفرة

تأسست قناة الظفرة في عام 2010، وتتمتع بالعديد من المميزات، حيث تولي أهمية كبيرة لتقديم أعلى جودة في الصورة والصوت للمشاهدين، وتعتبر أحد القنوات المجانية المفتوحة للجميع. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لمشاهديها متابعة محتواها على موقعها الإلكتروني، وتهدف إلى التميز والابتكار والحفاظ على الهوية الإماراتية.

تعرض القناة حاليًا مجموعة من البرامج المميزة مثل: حوار الأهداف، بالإماراتي، منصة الشهيرين، عمار يا وطني، فرسان الإمارات، بجانب المسلسلات الخليجية مثل عود أخضر، كان في كل زمان، قابل للتكسير، بالإضافة إلى المسلسلات المصرية مثل أرض النعام، وفيما يلي نقدم لكم تردد القناة:

تردد قناة الظفرة على القمر الصناعي نايل سات: 12322، معدل الترميز: 30000، معامل تصحيح الأخطاء: 3/4، التوجيه: عمودي.

يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة عن طريق الدخول إلى موقعها الرسمي عبر النقر على هذا الرابط، ويمكنك أيضا متابعة حساب القناة الرسمي على تويتر عن طريق الدخول إلى هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى