الاخبار

رابط وشروط التقديم في وظائف الأمن والحماية والسائق بوزارة الدفاع 14412020

إليك أيها القارئ الكريم رابط وشروط التقديم لوظائف الأمن والحماية والسائق في وزارة الدفاع لعام 1441/2020، فقد أعلنت وزارة الدفاع عن فتح باب التقديم عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف والتسجيل الموحد لعدد من الوظائف في القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية، وتشمل وظائف الأمن والسائق والحماية، ويسأل البعض عن أهم الشروط وطريقة التقديم، لذا ستجد إجابات لهذه الأسئلة في هذه المقالة التي نقدمها لكم، فتابعونا.

رابط وشروط التقديم في وظائف الأمن والحماية والسائق بوزارة الدفاع 14412020

تهتم موسوعة بنشر جميع الوظائف المتاحة في الهيئات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، حيث أعلنت وزارة الدفاع السعودية في إعلان لها عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة في القوات المسلحة السعودية، لذا يمكنك العزيز القارئ الباحث عن وظيفة الاطلاع على رابط التسجيل في وظائف القوات المسلحة؛ في وظيفة الأمن والحماية والسائق، أو بالضغط على هذا الرابط.

يجب على المتقدم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التأكيد، ثم الضغط على زر الدخول، بعدها يمكنك التسجيل عبر الرابط الرسمي ومعرفة جميع الإجراءات التي يتعين عليك القيام بها.

تقديم القوات المسلحة

يجب على المتقدم أن يستوفي مجموعة من الشروط المحددة من قبل وزارة الدفاع، وفيما يلي هذه الشروط

  • يجب على المتقدم للجنسية السعودية أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ولكن هذا الشرط لا ينطبق على من ولد أثناء خدمة والده للمملكة خارج أراضيها.
  • يشترط على المتقدم أن لا يكون موظفا في أي وظيفة حكومية.
  • يجب على المتقدم أن يتصف بحسن السلوك، وألا يكون قد حكم عليه مسبقا في قضية تتعلق بالشرف والأمانة.
  • يتوفر في المتقدم عنصر المهنية وفقا للائحة التنفيذية التي تنص عليها الوزارة.
  • شرط ألا يكون المتقدم متزوج غير سعودي.
  • يشترط أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن سبعة عشر عاما ولا يزيد عن أربعين عاما.
  • يجب على المتقدم أن يكون حاصلا على المؤهلات العليا المطلوبة في الإعلان، والتي تتضمن الحصول على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها من الشهادات السعودية بالنسبة للرجال.
  • يجب أن يكون طول المتقدم متناسبا مع وزنه، ولا يقل عن 160 سم.
  • يشترط على المتقدم عدم تعرضه للفصل من الخدمة العسكرية.
  • يجب أن يجتاز المرشح المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية.

مواعيد التقديم في وظائف القوات المسلحة

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عبر صفحتها الرسمية عن فتح باب التقدم لعدد من الوظائف، ومن بينها وظيفة سائق في القوات المسلحة برتبة جندي، بالإضافة إلى إتاحة التقديم لوظيفة الحماية.

يتم ذكر أنه سيتم بدء فترة التقديم في الأحد القادم، الموافق السادس عشر من فبراير عام 2020، والذي يوافق الثاني والعشرون من جمادى الآخر لعام 1441، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للقبول، وسيتم فتح باب التقديم في الساعة العاشرة صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى