الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب

نقدم لك في هذه المقالة أهم المعلومات حول شرح تجسس web.whatsapp على واتساب، على الرغم من أن تطبيقات التجسس تعتبر انتهاكا لخصوصية المستخدم، إلا أن بعض الأشخاص يفضلون استخدامها لمراقبة محادثات الآخرين، وعلى الرغم من أن تطبيقات التواصل الاجتماعي تتمتع بمستوى عال من الخصوصية والأمان، إلا أن هناك تطبيقات أخرى قادرة على اختراقها.

كما يستخدم بعض الآباء والأمهات هذا النوع من التطبيقات كوسيلة لمراقبة أبنائهم المراهقين، ولقد حقق هذا التطبيق شعبية كبيرة بسبب فاعليته في اختراق المحادثات، وفي الموسوعة يمكنك التعرف على مزايا هذا التطبيق وطريقة استخدامه، كما سنقدم لك رابط التحميل.

شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب

مميزات التطبيق web.whatsapp

  • من أبرز مميزات هذا التطبيق أنه مجاني وسهل الاستخدام.
  • يمكن استخدامه في أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  • يعرض للمستخدم كافة المحادثات على التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق web.whatsapp

  • عقب تحميل التطبيق وتثبيته، يتم أولا فتح التطبيق وبعدها نختار من القائمة خيار “واتساب ويب”، ومن ثم فتح هاتف الشخص الذي نود الاطلاع على محادثاته والدخول إلى تطبيق واتساب.
  • بعد ذلك يتم تمرير كاميرا الهاتف فوق كود الاستجابة السريعة وتصويره، وهو مربع QR Code، ومن خلاله يتم اختراق التطبيق، وبعد ذلك سيتم عرض كافة المحادثات في التطبيق لك.

يمكنك تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي من خلال الدخول على هذا الرابط، كما يمكنك استخدامه مباشرة دون تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى