الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

رابط تحميل نمبر بوك القديم

سنقدم لك، عزيزي القارئ، معلومات حول تطبيق نمبر بوك القديم وطريقة تنزيله، وهو تطبيق يتم تنزيله على الهاتف المحمول للتعرف على هوية المتصل عندما لا يتم تسجيل الرقم على الهاتف مسبقا. حيث أن معظم الأشخاص يفضلون عدم الرد على الهاتف في حالة عدم التعرف على هوية المتصل.

حقق الترويج الواسع والشهرة الكبيرة في الدول العربية، خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر المنافس الأول لتروكولر (Truecaller)، حيث يقدم كلاهما نفس الخدمات مجانا وبدون أي تكلفة، فقط قم بتنزيل البرنامج على هاتفك المحمول واستمتع بالخدمات الرائعة المتاحة.

نمبر بوك القديم

هناك بعض الأشخاص يستغربون قدرة التطبيق على التعرف على هوية المتصل، حيث يتم ذكرها أحيانا على شاشة الهاتف المحمول، سواء بالكنية أو اللقب أو الاسم. فكيف يمكن للتطبيق أن يتعرف على ذلك؟ حقيقة الأمر أنه عندما تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك، يطلب منك الإذن للوصول إلى قاعدة بيانات هاتفك، ويقوم بإنشاء نسخة احتياطية منها، تحتوي على أرقام الهاتف والأسماء المحفوظة لديك.

وبهذه الطريقة يصبح لدى جميع المستخدمين قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على جميع الأرقام وأسماء أصحابها، وهذه هي طريقة عمله، وبإمكانه استخدامه لحظر استقبال الأرقام غير المرغوب فيها، وإجراء المحادثات مع الأصدقاء، وتبادل المقاطع الصوتية والفيديو معهم، وكذلك إمكانية إنشاء محادثة جماعية بين أكثر من شخص في نفس الوقت.

نمبر بوك كاشف الارقام

  • تم إصداره لأول مرة في عام (2012م) ومنذ ذلك الحين أدرك أصحاب جوالات هواوي وسامسونج وأوبو وغيرها من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد مميزاته وحرصوا على تحميله على هواتفهم، وسنعرض لكم الرابط التالي الذي يمكنكم من خلاله تنزيل التطبيق بسهولة وفي دقائق قليلة.
  • يمكنكم تحميل NumberBook من خلال متجر جوجل بلاي من هنا.

نمبر بوك القديم للايفون

تعد واحدة من البرامج الأكثر رغبة بواسطة أصحاب هواتف آيفون، بسبب الخدمات العديدة والهامة التي تقدمها، ولم يعد بوسع أحد الاستغناء عنها، مثل إمكانية إجراء مكالمات مجانية فور اتصالك بالواي فاي، ويمكن تحميلها على هاتف آيفون من خلال الرابط هذا.

بالإضافة إلى خدمات الاتصال المتاحة في التطبيق، يقدم أيضا خدمة إرسال الموقع الدقيق للمستخدم إلى شخص آخر عن طريق نظام تحديد المواقع (GPS). كما يوفر خدمة توجيه الطريق التي تساعد الشخص على التعرف على المكان الذي يزوره، خاصة إذا كان في بلد غريب، حيث يقوده لأفضل الفنادق والمطاعم والمستشفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى