التجارة و الصناعةالتكنولوجيا الحيوية و الصيدلة

معلومات عن صيدلية وايتس

في هذا المقال، سنقدم لكم أبرز المعلومات عن صيدلية وايتس، التي تعتبر واحدة من الشركات العالمية الكبيرة في مجال التجميل، وتشتهر بتوزيع منتجاتها في المملكة العربية السعودية لمحبي الجمال. وكما نعلم، يولي النساء السعوديات اهتماما كبيرا للمظهر الجمالي، بما في ذلك الشعر والبشرة وغيرها، وكانت هذه الشركة واحدة من الرواد في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، حيث قدمت خدمة ممتازة للعملاء وتوفرت لديها العديد من المنتجات العالمية المميزة بجودتها العالية في عالم التجميل، وهذا ما تبحث عنه معظم النساء، وتسعى الشركة باستمرار لتلبية احتياجات العملاء.

جدول المحتويات

نبذة عن صيدلية وايتس

شهرت شركة “صيدلية وايتس” بأسلوبها المتميز في مجال التجميل ومستلزمات الحياة العصرية، حيث تعتمد على التجديد المستمر في الأفكار وتهدف إلى الحفاظ على الجمال. تشتهر شركة وايتس ببيع التجزئة وتعمل فيها متخصصين في التجميل واستشاريين متخصصين أيضا.

الشحن والاسترجاع في الشركة

رسوم الشحن

  • تقدم الصيدلية خدمة الشحن المجاني في حالة طلب منتجات بقيمة تزيد عن 300 ريال سعودي.
  • تكلفة الشحن لطلب منتجات بقيمة أقل من 300 ريال سعودي هي حوالي 25 ريال سعودي.

مدة توصيل الشحن

التوصيل في الرياض: يتم تسليم الطلبات في غضون 24 ساعة إذا كنت في الرياض، ويبدأ الوقت من تأكيد الطلب عبر الرسالة النصية أو البريد الإلكتروني.

التوصيل خارج الرياض: يتم توصيل المنتجات في أي مكان في المملكة خارج الرياض خلال 5 أيام، وتبدأ المدة بعد تأكيد الطلب عن طريق رسالة نصية أو البريد الإلكتروني.

الاسترجاع أو الاستبدال في الشركة

تقدم الشركة خدمة استرجاع المنتج أو استبداله بسهولة من أي فرع للشركة في المملكة العربية السعودية.

شروط الاسترجاع أو الاستبدال

  • عند الرغبة في الاسترجاع أو الاستبدال، يجب أن يتوفر الفاتورة الخاصة بشراء المنتج من الشركة، بالإضافة إلى وجود نفس بطاقة الائتمان التي استخدمت لطلب المنتج.
  • يجب إعادة المنتجات دون استخدامها، ويجب أن تكون في نفس الحالة التي تم استلامها بها، وفي نفس العلبة الأصلية للمنتج بنفس طريقة التغليف والتعبئة.
  • يجب أن يتم الاسترجاع أو الاستبدال قبل مرور 14 يوما على استلام المنتجات.
  • لا يتم استرداد قيمة الشحن عند استرجاع أو تبديل المنتج.

يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الموقع الرسمي لشركة وايتس

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى