الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة واكواد كول مي سوا الطريقة الجديدة

من خلال هذه المقالة، يمكنكم التعرف على خطوات إرسال خدمة كول مي سوا التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC)، وهي واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة، تأسست في عام 1998 في الرياض. تلبي الشركة احتياجات العملاء من خلال تقديم خدمات الهاتف المحمول والمنزلي والإنترنت والتلفزيون بشكل شامل.

ومن بين الخدمات المميزة التي تقدمها هذه الشركة هي خدمة مفوتر لباقات الإنترنت، بالإضافة إلى عروض سوا للمكالمات وخدمات الإنترنت، وقد حصلت هذه الشركة على العديد من الجوائز نتيجة لتميزها، وأبرزها جائزة سيسكو العالمية للإبداع في عام 2011، وجائزة أفضل شركة اتصالات في السعودية من ناحية الخدمات في عام 2012، وفي هذه الموسوعة سنوضح لكم كيفية الحصول على خدمة كول مي سوا.

كول مي سوا

تتميز هذه الخدمة بأنها مجانية ولا يلزم العميل دفع أي رسوم، وذلك عند إرسال 5 رسائل يوميا كحد أقصى، ويستخدمها العميل عند نفاد الرصيد ورغبته في إجراء مكالمة ضرورية لشخص آخر، فيتم إرسال رسالة تفيد بالاتصال به على الفور.

يتم الحصول على هذه الخدمة عن طريق إدخال هذا الرمز من الجانب الأيسر:

*177*، ثم يتم إدخال رقم الشخص المراد إرسال الرسالة إليه، وبعد ذلك سيتم إرسال الرسالة فورا للمرسل.

إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أمر آخر، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال بالرقم: 900/0114555555 من داخل المملكة، وإذا كنت خارج المملكة يمكنك الاتصال بالرقم: 00966114555555

ولمزيد من المعلومات عن خدمات الشركة يمكنك زيارة موقعها الرسمي عن طريق الضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى