الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

اكتشف معنا، من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة، برنامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام الأندرويد. يحتاج الكثير من الأشخاص إلى استعادة الملفات التي تم حذفها سواء بقصد أو غير قصد. طبعا، يتم تخزين العديد من البيانات والمعلومات على أجهزة الهواتف الذكية، وبعضها ذو أهمية كبيرة والبعض الآخر ذو أهمية أقل

قد نقوم بحذف بعض البيانات بشكل خاطئ وبدون نسخة احتياطية، وهذا بالطبع سيسبب إرهاقا وغضبا لصاحب الهاتف. ولكن لا داعي للقلق، الآن يمكنك استعادة جميع البيانات المحذوفة إذا كان نظام جهازك هو أندرويد.

وسوف تساعدك مجموعة متنوعة من البرامج التي سنقدمها لك في هذا الأمر، ويمكنك الاستفادة منها واستعادة البيانات بسهولة، فقط قم بمتابعتنا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

حمل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر هذا الرابط، وبعد تثبيته على الجهاز، قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل الـusb، ثم قم بتشغيل البرنامج وانتظر حتى يتعرف الكمبيوتر على هاتفك.

ثم ابدأ عملية الفحص، وسيتم التعامل مع الذاكرة الخارجية والداخلية، وبعدها ستستعاد جميع الملفات المحذوفة مرة أخرى.

برنامج disk digger

يمكن استعادة الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف وتخزين جميع الملفات في مجلد واحد على جهازك الشخصي، ويمكن استعادة الفيديوهات والصور عن طريق بطاقة الذاكرة والهاتف المحمول، ويمكن لهذا البرنامج حذف الملفات التالفة.

ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني، ولذلك يتم استخدامه بكثرة.

يمكنك تنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف به، أو استخدامه مباشرة على الهاتف.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج phone rescue

تم توصية بهذا البرنامج من قبل الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، وهو يعتبر واحدا من أكثر البرامج نجاحا على مستوى العالم في استعادة البيانات المحذوفة، ويتميز بإجراءات التشغيل السهلة، لذا لا تتردد في استخدامه، حيث يتميز بالسرعة الفائقة ويمكنك استعادة ما يقرب من 3000 صورة في خمس دقائق فقط، ويحافظ على جميع البيانات بشكل آمن.

يمكنك استعادة الملفات المختلفة، الصور، النصوص، الملفات الموسيقية، أو غيرها في أقل وقت ممكن.

ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برنامج ميني تول Mini Tool

يعد من أكثر البرامج شهرة وانتشارا على مستوى العالم، ويساعدك في استعادة جميع الملفات المحذوفة، سواء كانت ملفات موسيقى، صور، أرقام من بطاقة الذاكرة، أو الذاكرة الداخلية أو غيرها.

يتم استخدامه بطريقة مجانية، ولكن المشكلة في هذا البرنامج هي عدم قدرته على استرجاع جميع الملفات، فإمكانياته محدودة.

ولكن يقوم بفحص جميع الملفات التي تم استرجاعها؛ وذلك لحماية جهازك من الملفات غير الصالحة أو التالفة التي قد تؤثر سلبا على جهازك.

ويُمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

برنامج أن ديليتر – Un Deleter

هذا البرنامج المدهش يقوم بإستعادة الملفات المحذوفة على أجهزة الأندرويد، ويساعدك في إستعادة الملفات والصور وتطبيقات المراسلة والرسائل وسجل المكالمات، وبالإضافة إلى ذلك، يتمكن هذا البرنامج من استعادة جميع الملفات التي لا يمكن للجهاز رؤيتها بمفرده.

هذا البرنامج لا يحتاج إلى اتصال بالحاسوب، فمن الممكن أداء مهامه بمجرد تنزيله على الهاتف.

ويُمكنك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج دكتور فون dr.fone للأندرويد

من خلال هذا البرنامج يتم استعادة جميع البيانات الموجودة على هاتفك، من خلال فحصها ومعاينتها، واستردادها بشكل انتقائي لجميع البيانات التي تحتاج إليها.

يمكنك استخدام هذا البرنامج إذا كنت ترغب في استعادة البيانات من جهات الاتصال، الرسائل، تطبيق الواتساب، الصور، مقاطع الفيديو، الوثائق، أو أي شيء آخر، ويعتبر هذا البرنامج هو الأول في استرجاع البيانات لنظام الأندرويد على مستوى العالم، ويمكنك تنزيله من هنا.

برنامج Wondershare Recoverit

يمكنك استعادة جميع الملفات الصوتية المحذوفة، ومقاطع الفيديو، والصور، واستعادة البريد المحذوف، وهو سهل الاستخدام ولا يتطلب أي مهارات للاستخدام، ويمكنك استعادة جميع الملفات بتنسيقاتها المختلفة الموجودة على هاتفك، يمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى