الاخبار

رابط وخطوات الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل شهر رجب 14412020

ها هو رابط وخطوات الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل لشهر رجب 1441/2020 وأبرز المعلومات عن المساعدات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث قد قامت الوزارة بإيداع ما يقرب من 2.5 مليار ريال سعودي للمعاشات وبدل الغلاء خلال شهر رجب 1441 هـ، والعديد من المستفيدين يسألون عن موعد وخطوات الاستعلام عن المقطوعة، وستقدم الموسوعة إجابات لهذه الأسئلة من خلال هذا المقال، فتابعونا.

جدول المحتويات

رابط وخطوات الاستعلام عن المقطوعة السنوية برقم السجل شهر رجب 14412020

يمكنك الدخول على رابط الاستعلام عن المقطوعة السنوية لمعرفة موعد صرف مقطوعة شهر مارس 2020 ورجب 1441 هـ من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

  • قم بإدراج رقم السجل المدني.
  • كما عليك الآن كتابة الرمز المرئي.
  • ومن ثم اضغط عل كلمة عرض.
  • ادخل على الحساب البنكي الخاص بك.
  • أنت الآن ملما تماما بحسابك البنكي، وبالتالي بدفعاتك بالتفصيل.

ملحوظة: يتيح المقطوعة وسيلة للاتصال والاستفسار عن موعد صدور المقطوعة السنوية من خلال الاتصال على الرقم الموحد 19911، حيث يتيح العديد من الخدمات مثل رقم الطلب والسجل المدني وطرح الاستفسارات حول الأموال الموجودة في الحسابات، وتقديم الاعتراضات على قرار رفض الطلب، ومعرفة أسباب منع صرف المقطوعة وشروط التسجيل، وموعد الصرف الرسمي.

بوابة زكاتي 14412020

  • أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إطلاق تطبيق الهيئة العامة للزكاة بالاسم” زكاتي الإلكترونية” بهدف نقل الزكاة للمستحقين في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم تنزيل تطبيق زكاتي من خلال متجر جوجل بلاي، وهو الخدمة التي تقدمها وزارة الضمان ووزارة العمل.

قمنا في هذه المقالة بشرح جميع الخطوات والروابط التي تسمح بالاستعلام عن المساعدات المالية والمقطوعة التي تقدم للمواطنين لتخفيف العبء عنهم وتحقيق رؤية 2030، يجدر بالذكر أن تلك المساعدات ستصرف خلال الأسابيع القليلة القادمة في شهر رجب وشهر مارس الحالي، حيث أعلنت وزارة العمل عن صرف مبلغ 2 مليار ريال سعودي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى تقديم المساعدات النقدية وبدل غلاء المعيشة ومساعدات الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى