التسوقزفاف و أعراس

موديلات فساتين جديده ناعمه 2020

في هذا المقال، نقدم لك موديلات جديدة ومتنوعة من الفساتين. تحرص المرأة على الاهتمام بمظهرها الخارجي وأناقتها عن طريق ارتداء الملابس الراقية، وأحد أبرز هذه الملابس هي الفساتين التي تفضل ارتدائها في المناسبات المختلفة مثل حفلات الزفاف والخطوبة وحفلات التخرج. تمنحها هذه الفساتين مظهرا جذابا ومميزا. وتكتمل أناقتها بعوامل أخرى مثل اختيار تسريحة شعر جذابة ومكياج مناسب، بالإضافة إلى ارتداء أحذية السهرات التي تتناسب مع لون الفستان. وبجانب الأكسسورات مثل العقد، تحتاج إلى ارتداءه في حالة ارتداء فساتين ذات تصاميم بسيطة، إلى جانب الأقراط والخاتم.

تختلف تصميمات الفساتين وفقا لعدة عوامل، ومن بينها شكل الجسم، فعلى سبيل المثال، يناسب الحسم النحيف فساتين تحتوي على أحزمة في منطقة الخصر، ويؤثر الوزن بشكل كبير في تحديد شكل الفستان، لذا سنقدم لك في موقع موسوعة مجموعة من أحدث تصميمات الفساتين الأنيقة التي تساعدك على اختيار التصميم المناسب لك.

موديلات فساتين جديده

تجذب الفساتين البسيطة اهتمام الكثير من الفتيات، حيث يفضل الكثير منهن فستانا غير مزخرف، وسنقدم لكم أبرز تصاميم هذه الفساتين، حيث يكون الفستان واسعا من منطقة البطن وأسفلها

هناك أيضا تصميمات مصنوعة من الدانتيل والتي تعتبر أحد أكثر المواد المستخدمة شيوعا في تصميم الفساتين، وهذا مثال على ذلك:

التطريز يلعب دورا كبيرا في أناقة الفستان، حيث يحرص الفتيات على اختيار لون التطريز المنسجم مع لون الفستان، وهذا مثال على التصميم:

تعد الفساتين المصممة على الطراز الهندي من أكثر أشكال الفساتين الجذابة بسبب ألوانها المميزة ونقوشها المبدعة، مثل التصميم التالي:

وبعض الأمهات يفضلن ارتداء فساتين تشبه تصميم فساتين بناتهن الصغيرات، وهذا يضفي نوعا من السعادة على الأم التي تهتم بأناقة أطفالها، وفيما يلي التصميم التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى