الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

ما هو اوبن برافو

أوبن برافو هو برنامج متقدم لجمع النقاط في نقاط البيع، وهو موجه بشكل كبير لتجار التجزئة وأصحاب المطاعم، حيث يعتمد الجميع حاليا على استخدام التكنولوجيا بطرق مبتكرة لتطوير أعمالهم وتحقيق نتائج فعالة بتكلفة أقل. تتجه جميع المنظمات اليوم إلى استخدام الطرق الآلية المبتكرة في الأعمال المحاسبية والروتينية، ويوفر هذا البرنامج الحلول والخدمات والموارد المطلوبة، وفي هذه المقالة في موقع الموسوعة سنشرح مفهوم “أوبن برافو” ونقدم حلولا وخدمات وموارد التطبيق.

ما هو اوبن برافو

Openbravo هو تطبيق يستخدمه التجار الصغار والمتوسطين لتسهيل عملية الإدارة والمحاسبة. يقدم هذا التطبيق حلا تسويقيا تكنولوجيا متكاملا، يقوم بدراسة دقيقة للسوق ومتابعة مستوى المخزون بشكل منتظم. يعتبر Openbravo برنامجا محاسبيا صغيرا يوفر الوقت في حساب المبيعات والأرباح وإصدار الفواتير وما شابه ذلك. إنه برنامج نقاط البيع المحترف الذي يوفر دقة وسرعة بتكلفة منخفضة، وبالتالي فهو مثالي بشكل خاص لتجار التجزئة وأصحاب المطاعم.

قنوات اوبن برافو

تعتمد بشكل كبير على عمليات البيع بالتجزئة فعالة التكلفة، وذلك من خلال عدة منتجات وقنوات

  • إدارة المخازن عبر الأجهزة المحمولة، تتضمن إدارة المخازن المتوسطة والصغيرة ونقاط البيع الكبيرة.
  • يتم الترويج عن طريق تحقيق التوازن بين إدارة البضائع وعملاء التسويق.
  • إدارة العلاقة مع العملاء لتحقيق الولاء وجلب عملاء جدد للنظام.
  • نظام إدارة العمليات، يوفر الطلبات لعملاء التسويق بطريقة سهلة وفعالة.
  • تنظيم نظام نقاط البيع بالتجزئة.
  • تفسير وتحليل شامل لكل بياناتك وعملياتك.
  • تحسين خدمة الشحن والنقل والأمور التنظيمية اللوجيستية.
  • دراسة الطلبات لمعرفة الحاجات.
  • السيطرة على المشتريات، لدفع أقل مبلغ مالي مع تحقيق أكبر قدر من الكفاءة، ويتضمن ذلك الفواتير وجميع إجراءات الشراء.
  • إدارة كافة المتاجر المتعددة وعملياتها.
  • دمج أسرع بين الجهات المختلفة، وسرعة في الأداء.

خدمات اوبن برافو

خدمات الإبتكار

من خلال برنامج التسارع ROADMAP، يمكنك الوصول إلى عروض مميزة ومبتكرة تسبق المنافسين، ويوفر البرنامج الدعم وسرعة التغيير والتطوير والحصول على مميزات فريدة في مجال تجارتك، كما يساهم برنامج المبتكرين في مراقبة دقيقة وشاملة لكافة العمليات التجارية وتقديم أفكار مبتكرة من خبراء المنتجات وتدريب العاملين لديك.

الخدمات السحابية

توفر هذه الشركة العديد من الخدمات التي تساعدك على الاستمرارية الفعالة، بما في ذلك خدمة التعافي من الأزمات التي تساعد في ضمان توفر الخادم مع وقت التشغيل في كل عملية متكررة، باستخدام مصادرها الداخلية.

يمكنك أن تقوم بإزالة عبء حماية أمان المعلومات من عليك من خلال “خدمة الأمان”، لأن اوبن برافو سيتولى هذا الأمر.

يتولى برنامج “خدمة المراقبة” مراقبة البنية التحتية للمنشأة.

خدمة التصميم الهيكلي تحسن البنية التحتية وتساعدك على تطوير عملك.

الدعم والنجاح

تقوم إدارة البرنامج بمتابعة تنفيذ الاستراتيجيات والرؤى المطروحة يوميا، كما تعمل على تقييم الأداء لتحقيق النجاح من خلال المراقبة والتخصيص والتهيئة ونظام إصدار التذاكر والمساعدة الموقعية والتدريب واستعادة الاحتياطي والتحديثات والترقيات.

التنفيذ

يجب تنفيذ الأعمال بسرعة ودقة عالية وكفاءة عالية عن طريق متابعة الهيكلة المفصلة لسياسات المنظمة، والتواصل السريع بين الأطراف المختلفة وتوفير الدعم، والتركيز على التخصيص للحفاظ على سهولة الصيانة ودعم وظائف مختلفة من خلال إعداده لاستيعاب التغييرات،

إطلاق خطة تفصيلية لتسهيل التدعيم، ووضع استراتيجية تدريبية لإيجاد حلول شاملة للمشاكل التي تعيق النمو، وتقديم الدعم في اختيار نقاط البيع، ونقل البيانات بدقة وشفافية لضمان صدقها.

موارد التطبيق

يوفر هذا التطبيق العديد من الموارد والأدوات التي تساعدك بشكل كبير على فهم شامل وواف للموضوع. من بين هذه الأدوات، المدونات، وتصفح الندوات عبر الإنترنت، ومتابعة المنشورات، والرسوم التوضيحية، والكتب الإلكترونية، ومقاطع الفيديو.

العملاء المميزين

يتواجد عدد كبير من العملاء لهذا التطبيق في جميع أنحاء العالم، حيث يوجد حوالي 18000 مستخدم لمكتب المساندة، وآلاف نقاط البيع المخصصة للمطاعم والعلامات التجارية الرياضية والتجار الصغار والمتوسطين، ويتميز العملاء بالولاء الكبير لهذا التطبيق نظرا لمرونته وسهولة التعامل معه، وسنعرض بعض صور هؤلاء العملاء.

المصدر: 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى