السفرالسياحة

معلومات عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية 2020

لا يمكن زيارة دبي مول دون زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حيث يعتبر واحدا من أكبر الأحواض المائية في العالم، حيث يستضيف أكثر من 33000 مخلوق بحري من أنواع متعددة. والأهم من ذلك، فإن زيارته فرصة لا تعوض للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة التي تبهج القلب وتخلد في الذاكرة. يمكن التأكد من ذلك من خلال الصور المعروضة في هذه المقالة، حيث لن تنسى روعة تلك الصور لفترة طويلة.

الأنشطة

تتوفر العديد من أنواع الأنشطة المشوقة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء زيارة الأكواريوم، وفي مقدمتها الغطس مع المخلوقات البحرية، وهذا متاح للبالغين والأطفال الذين تتراوح أعمارهم عن 10 سنوات على الأقل. تختلف أسعار هذه الأنشطة كما هو موضح في الصورة التالية

يجب التأكيد على أن حجز التذكرة للمشاركين غير حاصلين على رخصة الغوص يتطلب توضيح بعض المعلومات حول الحالة الصحية للتأكد من أنها مناسبة لممارسة الغوص بأمان. في جميع الحالات، يجب الحجز المسبق سواء عبر الهاتف على الرقم 04 3422 993 أو عبر البريد الإلكتروني المخصص للحجز وهو [email protected].

بالإضافة إلى أنشطة الغوص، هناك العديد من الخيارات الممتازة لممارسة أنشطة ممتعة مثل:

  • اعبر نفق الأكواريوم وتمتع بمشاهدة العديد من أنواع المخلوقات البحرية أثناء العبور.
  • زيارة حديقة الحيوانات المائية.
  • مشاهدة أسماك القرش.
  • الاستمتاع بجولة بالقارب الزجاجي.
  • الجولة الخاصة.
  • إطعام سمك آرتشر.
  • إطعام أسماك الراي.
  • مشاهدة صغار التماسيح والتعامل معهم عن قرب.
  • التعامل مع حيوان القندس عن قرب.
  • رؤية تمساح كنج كروس الضخم الذي يبلغ طوله 5 أمتار ويزن 750 كيلو جرام.

أسعار التذاكر

يمكن حجز تذاكر الدخول إلى هذا المعلم الترفيهي المميز عند الوصول إلى دبي مول، ومع ذلك، يمكنك الحجز عبر الموقع الرسمي للمعلم والحصول على خصم قدره 25%. يمكنك ملاحظة ذلك من خلال معرفة أسعار الحجز عبر الإنترنت والتي تظهر في الصور التالية:

يمكن حجز الموعد ببساطة من خلال الضغط على زر “احجز الآن”، وبعد ذلك ستظهر الصورة التالية لتحديد الموعد المرغوب لزيارة الأكواريوم كما هو موضح في الصورة التالية:

الخطوة التالية هي تحديد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها والنقر على (أضف إلى السلة) كما هو موضح:

يتوفر خصم على أسعار التذاكر للمجموعات التي تتكون من 25 شخصا على الأقل، ولكن يتطلب ذلك حجز مسبق عن طريق الاتصال بالرقم التالي: +971 4 4485257.

بالإضافة إلى تخفيض سعر التذكرة، يوفر الأكواريوم خصما على الاشتراك السنوي كما يلي:

حجز زيارات المدارس

يقدم الأكواريوم برامج تعليمية تفاعلية للأطفال لتطوير وعيهم حول المخلوقات البحرية وتستمر لمدة ساعة ونصف في كل مرة، ويمكن الحجز في الفترة من الأحد إلى الخميس في أي من الأوقات الثلاث المتاحة التي يمكن اختيارها كما يلي:

  • من الساعة 8 ونصف صباحًا حتى الساعة 10، ومن الساعة 10 وربع صباحًا حتى الساعة 11 وثلث ظهرًا، ومن الساعة 12 حتى الساعة 1 ونصف ظهرًا.

يجب حجز الموعد مسبقا سواء عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم +٩٧١ ٥٠ ٥٥٧٢٨٣٠ أو الرقم +٩٧١٤ ٤٤٨٥٢٥٧؛ أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى البريد الإلكتروني المخصص للحجوزات المدرسية وهو [email protected].

تنظيم حفلات عيد الميلاد

يمنح الأكواريوم فرصة لتنظيم حفلات عيد الميلاد لعدد أقل من 15 طفلا؛ وتختلف الرسوم وفقا لليوم المرغوب فيه للحجز كما يلي:

  • للطفل، سعر تذكرة من الأحد إلى الأربعاء = 130 درهم إماراتي.
  • من السبت إلى الخميس = 150 درهم إماراتي للطفل.

تشمل الرسوم الموضحة تجهيز بطاقات الدعوة، وتوفير ألعاب الأطفال في الحفل، والجولة في الأكواريوم والحديقة المائية، رسوم تذاكر الوالدين، وتجهيز الموسيقى والأضواء، والكراسي والطاولات للحفل. كما يتوفر توفير أي إضافات أخرى، ولكن مقابل رسوم إضافية؛ يمكنك الحجز عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

طرق التواصل

مواعيد الزيارة

  • يوميًا من 10 صباحًا إلى 12 ليلًا.

المصادر: (3896FAA31-0474-2F5E-43D8-016C48851093&lang=en”>651)” “١، ٢، ٣، ٤، ٥، ٦، ٧، ٨، ٩، ١٠، ١١، ١٢، ١٣، ١٤، ١٥، ١٦.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى